توجهت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، لمستشفى منوف العام، لمتابعة حالة مصابي حادث أتوبيس العمالة فور وصولهم للمستشفى، والذين بلغ عددهم 22 حالة، وحالة وفاة، ووجهت برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى واستدعاء جميع الأطقم الطبية من الجراحة والعظام والمخ والأعصاب.

وأكدت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أنه قد تم عمل جميع الآشعة المقطعية والسونار وآشعة عادية وتليفزيونية على البطن للحالات، كما تم عمل جميع الفحوصات للمصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة، وتم تحويل حالتين لمستشفى الجامعة وباقي الحالات بمستشفى منوف العام، حيث تم التعامل مع الحالات التي تحتاج للتدخل الجراحي بالعمليات، وباقي الحالات يتم تقديم الخدمة الطبية لهم بالمستشفى.

رافق وكيل وزارة الصحة بالمنوفية خلال زيارتها في متابعة الحالات الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتور حاتم طاحون مدير مستشفى منوف العام.

نتج عن الحادث حالة وفاة و22 مصابا جميعهم من مركز الشهداء عدا سائق السيارة النقل.

وتوفي وليد رضا ابن مركز الشهداء مشرف الخط في أتوبيس المصنع، وجرى التحفظ على الجثمان داخل مستشفى منوف العام، تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتجرى عمليات تقديم الخدمات الطبية للمصابين في الحادث تحت إشراف قيادات مديرية الصحة بالمنوفية وعلى رأسهم الدكتورة رشا خضر وكيل الوزارة.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، جراء الحادث الآليم الذي وقع صباح اليوم لعمال مصنع جميعم من قرى الشهداء، أثناء توجههم إلى مدينة السادات، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يشفي كل المصابين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وکیل وزارة الصحة بالمنوفیة منوف العام

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، جلسة تفقد موسعة بمستشفى ايتاي البارود.

حضر الاجتماع الفرق الإشرافية بالمديرية، التي قامت بجولة استطلاعية في المستشفى لمراقبة جودة الخدمات الطبية، في إطار جهود وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية.

خلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالجواد، أهمية تقديم رعاية صحية متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحقيق رضاهم التام، كما تم التأكيد على ضرورة التواجد المستمر لفريق من الوزارة بالمستشفى لضمان تقديم خدمات متميزة وفعالة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الملاحظات والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها، بالإضافة إلى تحديد المسؤوليات والمهام التي يتحملها كل فرد، وتم التأكيد على أهمية تحسين الجودة ومتابعة الجوانب الفنية والصحية بالمستشفى.

وفي الختام، قدم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الشكر لجميع الفرق الإشرافية وإدارة المستشفى على جهودهم وتعاونهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مشيداً بروح الفريق والتفاني في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وضمان راحة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • مركز إدارة الحي
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر