شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وول ستريت ترتفع مع آمال بتحقيق الاقتصاد لهبوط سلس، ورفع الاحتياطي الفيدرالي، معدل الفائدة الرئيسي، الأربعاء، إلى أعلى مستوى منذ العام 2001 في مواجهة التضخم.وقال المصرف المركزي الأميركي أن .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وول ستريت ترتفع مع آمال بتحقيق الاقتصاد لهبوط سلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وول ستريت ترتفع مع آمال بتحقيق الاقتصاد لهبوط سلس

ورفع الاحتياطي الفيدرالي، معدل الفائدة الرئيسي، الأربعاء، إلى أعلى مستوى منذ العام 2001 في مواجهة التضخم.

وقال المصرف المركزي الأميركي أن رفع المعدل بربع نقطة مئوية يرفع سعر الإقراض الأساسي إلى ما بين 5.25 بالمئة و5.50 بالمئة، مضيفا أنه "سيواصل تقييم المعلومات الإضافية وانعكاساتها على السياسة النقدية".

تبنت "لجنة السوق المفتوحة الفدرالية" التي تحدد أسعار الفائدة لهجة مشابهة عندما صوتت لصالح إبقاء المعدلات ثابتة في يونيو، ويشير البيان الأخير إلى أن صانعي القرار يفكّرون في تجميدها مرة أخرى في اجتماعهم المقبل في سبتمبر.

وحصلت أسهم شركات التكنولوجيا أيضا على دعم من آمال توقف الفيدرالي عن رفع الفائدة، فقد ارتفع سهم ميتا بلاتفورمز بنسبة 6.9 بالمئة، بعد توقعات قوية للأرباح حيث يركز مشغل منصات التواصل الاجتماعي على الكفاءة ويبني قدرات تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

جاءت هذه النظرة في أعقاب تقرير أرباح قوي من شركة ألفابت المالكة لغوغل، والتي أظهرت أيضًا انتعاشا في قطاع الإعلانات الرقمية.

ارتفعت أسهم شركات التكنولوجيا بنسبة 35 بالمئة تقريبًا هذا العام، ويتجه مؤشر داو جونز لتحقيق سلسلة مكاسب لمدة 14 يومًا بعد أن حقق أطول ارتفاع له منذ منتصف عام 1987 الأربعاء.

تحركات الأسواق

ارتفع مؤشر ​​داو جونز الصناعي 21.32 نقطة أو 0.06 بالمئة إلى 35,541.44 نقطة، بحلول الساعة 15:50 بتوقيت غرينيتش.

كما ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بـ 20.89 نقطة أو 0.46 بالمئة إلى 4,587.39 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 136.28 نقطة أو 0.96 بالمئة إلى 14,260.39 نقطة.

181.214.126.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وول ستريت ترتفع مع آمال بتحقيق الاقتصاد لهبوط سلس وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد

نشب منذ قليل حريق هائل في الدور الأرضي بمول بارك ستريت بالشيخ زايد. 

حريق بمول

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بنشوب حريق في الدور الارضي بمول بارك ستريت بالشيخ زايد. وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة عليه. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بعد الجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • أخبار البورصة المصرية.. 17 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات
  • «مصرفيون»: الحكومة الجديدة مطالبة بتحقيق استراتيجية للنهوض بالاقتصاد
  • أغذية وحقائب إيوائية وجراحات ناجحة.. مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية والإغاثية
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • المهداوي ينفي هروبه إلى كردستان ويطالب بتحقيق في تسريب وثيقة اعتقاله
  • المهداوي ينفي هروبه إلى كردستان ويطالب بتحقيق في تسريب وثيقة اعتقاله- عاجل
  • أسعار النفط ترتفع بنحو 6 بالمئة في شهر
  • خبير آثار يكشف بيع مائدة قرابين أثرية تحيط بها حروف المسند