حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، وكشفت عن تفاصيل خلافها مع ريهام سعيد.

وأكدت ريم البارودي، أن الإعلامية ريهام سعيد غدرت بها أثناء تصوير حلقة برنامجها «صبايا»، التي ظهرت فيها بعد 3 سنوات من الخلاف بينهما.

ريم البارودي تكشف عن سبب خلافها مع ريهام سعيد

وتحدثت ريم البارودي عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: «ما زال فيه قضايا بيننا ومفيش عداوة تيجي بعدها محبة، واللي يقول كده يبقى كداب واحنا بنمشي ورا أمثال غلط، دي أمثال قديمة دي مينفعش يبقى فيه كره وفي عداوة وأنا بأذيكي وأنا بكرهك وبعد كده تيجي المحبة عمرها ما تيجي محبة، لكن في محبة ييجي بعدها كره وتيجي عداوة».

وتابعت ريم: «وجات لي عزا بابا عشان الكاميرات وعشان ريم البارودي تريند يعني وكانت لقطة منها طبعًا ولما تلاقي حد جايلك وداخلك عزا وأنتي في وقت أنتي مش قادرة تفكري، ومبتفكريش اللي قدامك أذاك قد إيه أو حصل منه ايه، خلاص أنتي بتشوفي حد داخل عليكي فبتنسي ودي غلطتي، وكان المفروض ساعتها مسلمش عليها وبعتت لي رسالة قبل ما تيجي تعزي وقالت لي أنا عايزة أجي أعزي بس خايفة تقولي أن أنا باخد اللقطة والرسالة موجودة».

خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، : «صورتني وأنا بدخن (أيكوس)، والمصحف الشريف ما كنت أعرف إني بتصور، ليه؟! أنا يوسف شاهين؟! فالتدخين ممنوع في أثناء تصوير المشاهد».

وتابعت: «المصحف أنا اتغدر بيا، أنا مش جديدة في الكاميرات، وفي كاميرا صورتني وأنا بنادي على المساعدين بتوعي وبقول يا فلان ويا فلان هاتوا الأيكوس، ولما وقفت الحلقة شربت الأيكوس، وهدأت شوية بس عرفت نيتها لأن اللي في القلوب باين على الوشوش، وهي ضدي، والحب والكره والحقد باين، وكملنا الحلقة».

اقرأ أيضاًأول تعليق من ريم البارودي بعد حبس المتهم بانتهاك خصوصيتها

ريم البارودي لـ «الأسبوع»: لم أتوقع نجاح «بنات السباعي».. و«هرجع للسينما بعمل قوي»

بعد خلافتها مع ريهام سعيد.. ريم البارودي في الدولاب: «امسكني لو تقدر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد ريم البارودي الفنانة ريم البارودي ريم البارودي ريهام سعيد ريم البارودي انستجرام مع ریهام سعید ریم البارودی خلافها مع

إقرأ أيضاً:

كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، في أولى حلقات برنامجه «بالمايك والقلم»، خلال الأيام المقبلة.

وشارك عبد العزيز أحمد، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الحلقة، والتي ظهرت من خلاله ريهام عبد الغفور وهي في حالة من البكاء الشديد، وتتحدث عن والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وعلاقتها به، قائلة: «اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة».

View this post on Instagram

A post shared by عبد العزيز أحمد (@abdelazizahmed.official)

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي، إثر تعرضه لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 81 عامًا.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، هو فيلم ليلة العيد، بطولة الفنانة يسرا، الذي عُرض خلال الفترة الماضية في السينمات.

فيلم «ليلة العيد»، يشارك في بطولته يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً«رجالي المفضلين».. ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها مع والدها | صورة

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد تكريم أكاديمية الفنون لـ والدها (صورة)

انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

مقالات مشابهة

  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • شاهد / جريمة دهس بدم بارد توثقها الكاميرا وصنعاء تكشف الجاني
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • الإعلامية أسما إبراهيم تكشف تطورات حالة شيرين عبد الوهاب
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد