شارك الفنان مراد مكرم، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة طفله، صاحب الـ 12 عاما، احتفالًا بعيد ميلاده.

ونشر مكرم، صورة لنجله، مدونًا: «هو مش بس ابني، هو قصة حب عمرها 12 سنة، من أول يوم، استنساخ لشخصيتي، بفهمه من عينيه، ربنا يحفظك ويحاوطك بملائكته ويحافظ عليك ويبعد عنك كل شر يا حبيبي».

وتابع «مكرم»: «كل سنة وانت طيب وخد وقتك لو سمحت وماتكبرش بسرعة، عايز ألحق أشبع من طفولتك». 

يذكر إن الفنان مراد مكرم، شارك خلال السباق الرمضاني، بمسلسل سر إلهي، أمام الفنانة روجينا، والذي عُرض في النصف الأول من الشهر الكريم. 

الجدير بالذكر إن الفنان مراد مكرم، حقق نجاحًا كبيرًا قبل الموسم الرمضاني خلال مشاركته في مسلسل «صوت وصورة»، الذي عُرض عبر قناة «دي إم سي»، بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، محمد كيلاني، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، وآدم الشرقاوي وصدقي صخر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراد مكرم الفنان مراد مكرم مراد مکرم

إقرأ أيضاً:

بخلاف نجوم.. محمد رمضان يصر على إحياء حفل لبنان بالرغم من الحرب

 

 

أصر محمد رمضان على إحياء حفله الغنائي بلبنان بالرغم من أوضاع الحرب بها  والتي كانت السبب في إلغاء بعض المطربين لحفلاتهم منهم إليسا وتامر حسني.

إصرار محمد رمضان على إحياء الحفل


ونشر محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو معلق:"أأكد لمنظمي حفله المقبل في بيروت، التزامي بموعد الحفل، "ولو قفلوا الخطوط الجوية، هجيلكم على الخطوط البحرية".

 

أحدث أعمال محمد رمضان 
 

ومن ناحية اخر، يستكمل محمد رمضان تصوير فيلم أسود أسود استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، أحمد عبد الحميد. ورزان جمال، وجاءت البوسترات بطريقة تصور الشخصية التي يقدمها محمد رمضان في "أسد أسود" وسط معركة حربية، ولكن في عصرين مختلفين أحدهما حديث والآخر قديم، وايضا يستعد محمد رمضان، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «عندما أتيت أنا»، خلال الأيام المقبلة، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.


آخر أعمال الفنان محمد رمضان
 

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان، أغنية «بمزاجي»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، وتصدرت المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استمتاعا على منصة «أنغامي» في مصر، وايضا مسلسل جعفر العمدة، والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مثير، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي

مقالات مشابهة

  • «معجزة ربي».. شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن (صور)
  • أحمد التهامي يحتفل بفوز الأهلي بأولمبياد باريس وهكذا علق
  • ذكرى ميلاد «الدنجوان».. حكاية فيلم بدأه رشدي أباظة ولم يكمله
  • حد حسدني.. محمد فؤاد يتحدث عن أزمته الصحية الأخيرة في حفل كاسيت90’
  • 23 عاما على رحيل يوسف إدريس صاحب «الحرام» و«العيب»
  • في ذكرى وفاته.. سعيد صالح صاحب صاحبه والرفيق الأول للزعيم
  • تكريم أحمد بدير في مهرجان المسرح المصري اليوم
  • بعد الانتهاء من تصويره.. أحمد الفيشاوي يروج لفيلم «ورد وريحان»
  • بخلاف نجوم.. محمد رمضان يصر على إحياء حفل لبنان بالرغم من الحرب
  • بهذه الطريقة.. عمرو وهبة يحتفل بعيد ميلاده