شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصادر لـ عكاظ مستحقات تهدد صفقة ماني مع النصر، لا تزال الأخبار المتناقلة حول إمكانية تعاقد نادي النصر مع السنغالي ساديو ماني يشوبها نوع من الغموض، الأمر الذي تسبب بحيرة كبيرة لدى الجماهير .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر لـ«عكاظ»: مستحقات تهدد صفقة ماني مع النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر لـ«عكاظ»: مستحقات تهدد صفقة ماني مع النصر

لا تزال الأخبار المتناقلة حول إمكانية تعاقد نادي النصر مع السنغالي ساديو ماني يشوبها نوع من الغموض، الأمر الذي تسبب بحيرة كبيرة لدى الجماهير النصراوية التي ظلت لأسابيع في انتظار إنهاء الصفقة والاحتفال بإتمامها.

وبينت المصادر أن النادي الألماني اشترط مبلغ 32 مليون يورو فيما اشترط اللاعب 40 مليون يورو وهي المبالغ التي لا يمكن تخفيضها ومسألة توفيرها تحسم الصفقة نهائياً دون نقاش من خلال المهلة الزمنية التي انتهت مساء أمس كما أشارت «عكاظ» في وقتٍ سابق.

وأوضحت المصادر أن نادي النصر قد وافق على هذين الشرطين وبقية الشروط المختصة بالمزايا الأخرى للاعب وأنهى كافة النقاط التي كان يتم التفاوض حولها.

وأبانت المصادر أن ما عرقل إنهاء الصفقة حالياً هو مشكلة بين اللاعب وناديه الألماني وليس للنصر علاقه فيها والتي تكمن في مستحقات مالية لنجم السنغال لدى ناديه تفوق 5 ملايين يورو لا يزال الطرفان في طور إنهائها أو التسوية بينهما حيالها.

وأكد المصدر لـ«عكاظ» أن النصر ينتظر ما تسفر عنه مناقشات اللاعب وناديه وينتهي من حسم موضوع التسويه بينهما ليتم من طرفه الصفقة خاصة بعد أن لمس المفاوض النصراوي من اللاعب والنادي الألماني ترحيباً كبيراً بالمبلغ المقدم وبفكرة خوضه تجربة احترافية في الدوري السعودي.

وبحسب المصدر ذاته فإن 3 أندية منها ناديان أوروبيان (بنفيكا البرتغالي – انتر ميلان الإيطالي) وآخر سعودي قد تواصلت مع وكيل اللاعب وتنتظر ما سينتهي إليه موضوعه مع النصر لبحث إمكانية التفاوض في حال فشل النصر في استقطابه.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر لـ«عكاظ»: مستحقات تهدد صفقة ماني مع النصر وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصادر لـ عکاظ

إقرأ أيضاً:

"مصدر" تستحوذ على 50% من "تيرا-جن" الأمريكية

أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، الرائدة عالميًا في مجال الطاقة النظيفة، عن إتمام صفقة استحواذها على حصة 50% في شركة "تيرا-جن باور هولدينجز"، التي تُعد واحدة من أكبر شركات إنتاج الطاقة المتجددة المستقلة في الولايات المتحدة، وذلك من شركة "إنرجي كابيتال بارتنرز" (إي سي بي).

وتعتبر هذه الصفقة من أكبر الصفقات التي أبرمتها "مصدر"، حيث تمثل خطوة استراتيجية نحو تعزيز حضورها في سوق الطاقة الأمريكية، التي دخلتها لأول مرة في عام 2019. بعد إتمام الصفقة، أصبحت "إنرجي كابيتال بارتنرز" قد باعت كامل حصتها في "تيرا-جن"، بينما احتفظت شركة "إيجنيو إنفراستراكتشر بارتنرز" بحصتها البالغة 50%.
وتعكس الصفقة التزام "مصدر" بتعزيز قدراتها في مجال الطاقة المتجددة، حيث تسعى إلى رفع القدرة الإجمالية لمشاريعها العالمية إلى 100 جيجاواط بحلول عام 2030.، وتؤكد على أهمية التعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، وتدعم جهود كلا البلدين في تعزيز حلول الطاقة النظيفة.
قبل الاستحواذ على "تيرا-جن"، كانت محفظة "مصدر" في السوق الأمريكية تضم مشاريع لطاقة الشمس والرياح، بقدرة إجمالية تزيد عن 1.4 جيجاواط. بعد استحواذها، يُتوقع أن تسهم "تيرا-جن" في تقديم فرص قيمة للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف "مصدر" لتحقيق أهداف "اتفاق الإمارات" التاريخي في مضاعفة إنتاج الطاقة المتجددة عالميًا بحلول عام 2030.

النمو الأخضر

قال الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ورئيس مؤتمر الأطراف COP28 ورئيس مجلس إدارة "مصدر": "تأتي هذه الصفقة في إطار رؤية القيادة الإماراتية لتوسيع نطاق حلول الطاقة النظيفة، مما يضمن إمدادات الطاقة اللازمة لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام."
وأضاف: "نحن نعمل على تحقيق هدف تطوير محفظة مشاريع طاقة متجددة في الولايات المتحدة بقدرة تتجاوز 10 جيجاواط بحلول عام 2030، يعكس هذا الاستثمار أهمية النمو الأخضر، وما يوفره من فرص متميزة."
من جانبه، صرح محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر"، بأن "تيرا-جن" تمتلك فريق إدارة ذو خبرة واسعة، مما يجعلها شريكًا حيويًا لدعم مساعي "مصدر" في السوق الأمريكية.
وتعمل "تيرا-جن" حاليًا على تشغيل ما يقرب من 3.8 جيجاواط من مشاريع طاقة الرياح والطاقة الشمسية، بالإضافة إلى 5.1 جيجاواط ساعي من مرافق تخزين الطاقة، موزعة على 30 موقعاً في الولايات المتحدة، معظمها في كاليفورنيا وتكساس.
تعد هذه الصفقة استكمالاً لرؤية "مصدر" في دعم تنمية وتطوير قطاع الطاقة المتجددة العالمي، وتعكس التزامها العميق بتوسيع استثماراتها في السوق الأمريكية، في وقت تتزايد فيه أهمية الحلول المستدامة لمواجهة تحديات تغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • مصادر بالجيش السوري: إسرائيل أسقطت عشرات الصواريخ الإيرانية التي حلقت فوق سوريا
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • "مصدر" تستحوذ على 50% من "تيرا-جن" الأمريكية
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • إسرائيل تهدد ماهر الأسد بالاغتيال