فن، بالورود استقبال روبي فى جدة قبل حفلها المنتظر،وصلت منذ قليل الفنانة روبي إلى جدة استعداد لحفلها المنتظر مساء غد الجمعة على مسرح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالورود.. استقبال روبي فى جدة قبل حفلها المنتظر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالورود.. استقبال روبي فى جدة قبل حفلها المنتظر

وصلت منذ قليل الفنانة روبي إلى جدة استعداد لحفلها المنتظر مساء غد الجمعة على مسرح بنش مارك بمشاركة المطرب رامي صبري.

وكان فى استقبال روبي بالمطار عدد من منظمي الحفل الذين حرصوا على استقبال روبي بالورود وقاموا بإصطحابها إلى فندق الإقامة المقابل لمسرح بنش مارك.

أول حفل لرامي صبري وروبي 

ويعتبر هذا الحفل هو الأول الذى يجمع رامي صبري بروبي، ومن المفترض أن يقدم كل منهما فقرة غنائية لمدة ساعة يقدمان فيها مجموعة متنوعة من أشهر أغانيهم الجديدة والقديمة.

روبي تطرح ديو مع أحمد سعد

وطرحت شركة "مزيكا" كليب ياليالي  للفنان أحمد سعد والفنانة روبى، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهي الأغنية التى تجمع بينهما لأول مرة، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية

 "ياليالى" من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالورود.. استقبال روبي فى جدة قبل حفلها المنتظر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة

يمانيون../
تفقد محافظ صنعاء، عبدالباسط الهادي، اليوم، لجان استقبال ضيوف رسول الله في ميدان السبعين للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشاد محافظ صنعاء باستهداف القوات اليمنية عمق العدو الإسرائيلي في مناسبة جليلة على المسلمين، لافتا إلى أن الصاروخ اليمني الذي أطلق نحو فلسطين المحتلة تسبب في ذعر كامل للكيان الصهيوني ووصل بسببه أكثر من مليوني يهودي إلى الملاجئ.

وأكد أن مقابل ذلك سيحتشد ملايين اليمنيين للاحتفال برسول الله، في مختلف ساحات الاحتفال بذكرى مولد النور وخير هادي إلى الحق المبين، معتبرا هذا اليوم مفصليا في التاريخ حضورا وولاء وقوة من قوة الله وعزة من عزة المؤمنين، مبتهلا إلى الله بالتفريج والفرج العاجل للأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا
  • موعد مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس الإيراني اليوم بدوري أبطال آسيا
  • لن يتخلفوا عن دورهم المنتظر
  • بالزغاريد.. شاهد بالفيديو استقبال البرهان في معسكر النهضة للنازحين – عطبرة
  • وزير الإسكان: ندرس إعادة نظام الإيجار السكني التمليكي
  • محافظ صنعاء يتفقد لجان استقبال المشاركين في ذكرى المولد بمداخل العاصمة
  • ساحات استقبال ضيوف رسول الله تتوق لزوارها مكتسية أبهى حلة
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"