في مفاجأة سارة لعشاق ظاهرة الاعمال المعربة من مسلسلات تركية، تم الكشف عن موعد عرض مسلسل "لعبة حب" وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار الذي كان قد حقق الكثير من النجاح عند عرضه في تركيا والوطن العربي.

اقرأ ايضاًجول لباد صاحب شخصية صبحي في مسلسل تاج حديث الجمهور.. أجمل صورهالكشف عن موعد عرض "لعبة حب" النسخة المعربة من "حب للإيجار" 

وبحسب العديد من المصادر سيتم عرض النسخة المعرّبة من المسلسل التركي حب للإيجار تحت اسم "لعبة حب"، على أن يبدأ عرض العمل بعد الموسم الرمضاني الحالي وتحديدًا يوم 14 إبريل المقبل.

وسيطرح المسلسل بنسخته العربية على قناة "ام بي سي 1" بالاضافة الى منصة شاهد الالكترونية.

وكانت العديد من الأنباء قد كشفت  بأن أبطال العمل في نسخته العربية هما النجم السوري "معتصم النهار" بدور عمر والنجمة السورية "نور علي" بدور ديما". 

وتم الإعلان عن مشاركه عدد من النجوم السوريين من بينهم شكران مرتجى، أيمن رضا، أيمن عبدالسلام وحسن خليل وآخرون، وقالت المصادر إن مرتجى ستجسد دور ناريمان بالنسخة التركية.

اقرأ ايضاًالشاب ورد عجيب يتفوق بظهوره الأول في مسلسل أغمض عينيكقصة مسلسل حب للإيجار

تدور أحداث العمل حول ديمة التي تنتمي لأسرة فقيرة وتعمل نادلة في في احد المطاعم من أجل مساعدة عائلتها المكونة من جدتها وشقيقها وشقيقتها.

تتلقى ديمة عرض من السيدة ناريمان التي تطلب منها الايقاع بـ عمر من أجل الزواج به مقابل مبلغ مالي، وناريمان هي زوجة عم عمر، التي تحاول تنفيذ شرط والد زوجها الجد هوصولي من أجل عدم بيع القصر.

وكان هوصولي قد تراجع عن فكرة البيع مقابل أن تتمكن ناريمان من اقناع عمر وهو حفيده الذي فقد والديه بالزواج.

أبطال النسخة التركية في مسلسل حب للإيجارإلتشين سانجو    ديما باريش اردوش    عمر ايبلكجيصالح باديمجي    سنان كاراكايا سيجكين أوزديمير    بامير ماردنموجدا أوزمان    سيدا بيرينسالسينام أوزتورك    ياسمين كايالارنرجس كومباسار    ناريمان ايبلكجي
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل حب للايجار أخبار المشاهير المعربة من حب للإیجار لعبة حب

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • الكشف عن موعد عرض مُسلسل "العبقري".. وهذه قصته
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • الكشف عن المعلومات الذهبية التي أدت إلى اكتشاف حسن نصر الله