شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لحملة الثانوية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج الالتحاق بدورة بكالوريوس، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بدورة بكالوريوس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لحملة الثانوية.

. "الملك فهد الأمنية" تعلن نتائج الالتحاق بدورة بكالوريوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لحملة الثانوية.. "الملك فهد الأمنية" تعلن نتائج...

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية للدورة رقم 67 للعام الدراسي 1445هـ بكلية الملك فهد الأمنية.

وبينت أنه يمكن معرفة نتائج المرشحين للقبول المبدئي، من خلال الدخول للموقع الإلكتروني على منصة "أبشر توظيف" بوزارة الداخلية.

كلية الملك فهد الأمنية

إلى ذلك، دشّن برنامج تطوير وزارة الداخلية وكلية الملك فهد الأمنية وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية "كاوست"، اليوم الخميس، برنامج "ماجستير الذكاء الاصطناعي"، لتطوير القدرات البشرية لمنسوبي الوزارة من خلال إقامة برامج تعليمية وتدريبية متخصصة.

كلية الملك فهد الأمنية تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل#اليوم pic.twitter.com/vzkrEnqqSw

— صحيفة اليوم (@alyaum) January 11, 2023

وحضر مراسم التدشين؛ الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية، نبيل بن خالد الدبل، ومدير عام كلية الملك فهد الأمنية، اللواء علي بن عبد الرحمن الدعيج، وعميد كلية الحاسوب والهندسة الكهربائية وعلوم الرياضيات والهندسة في "كاوست" البروفيسور جيانلوكا سيتي، في كلية الملك فهد الأمنية بالرياض.

ماجستير الذكاء الاصطناعي

أكّد "الدبل"، أن البرنامج سيسهم في رفع مستوى مهارات منسوبي الوزارة وإكسابهم مهارات جديدة تخدم نطاق العمل، وتزويدهم بالبنية التحتية التقنية اللازمة للوصول إلى القدرات المطلوبة لهم، ويحقق الأهداف الاستراتيجية التي تتواءم مع رؤية السعودية 2030.

من جهته، أوضح اللواء الدعيج، أن البرنامج يعزز الدور الحيوي لوزارة الداخلية في مجالات تقديم الخدمات وكفاءة الأعمال عبر تمكين الموارد البشرية بالمهارات اللازمة وتوظيفها بما يعود بالنفع عليهم في تنفيذ واجباتهم، مبينًا أن "ماجستير الذكاء الاصطناعي" يأتي ليواكب التقنيات الجديدة في مختلف المجالات.

ويأتي تدشين برنامج "ماجستير الذكاء الاصطناعي" بكلية الملك فهد الأمنية أحد ثمرات مذكرة التعاون بين برنامج تطوير وزارة الداخلية وكلية الملك فهد الأمنية وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، التي تم توقيعها العام الماضي.

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحملة الثانوية.. "الملك فهد الأمنية" تعلن نتائج الالتحاق بدورة بكالوريوس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط- الرؤية

عقد مجلس جامعة السلطان قابوس اجتماعه الرابع للعام الأكاديمي (2023/ 2024) صباح أمس، برئاسة معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار رئيسة مجلس الجامعة، وحضور صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس الجامعة نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس.

واطلع المجلس على مُستجدات سير العمل بالجامعة، وعلى الموقف التنفيذي لمختلف القرارات والتوصيات المتخذة. وفي إطار دراسة مختلف التخصصات الدراسية والحرص على تطويرها ومواءمتها لمتطلبات سوق العمل؛ فقد اعتمد المجلس طرح برنامج البكالوريوس في الذكاء الاصطناعي (AI) من كلية العلوم، وبرنامج بكالوريوس في إدارة الأعمال والاقتصاد الرقمي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبرنامج بكالوريوس الطب البيطري من كلية العلوم الزراعية والبحرية.

ومن ناحية أخرى، وافق المجلس على إعادة هيكلة برنامج بكالوريوس الترجمة بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، واعتماد طرح برنامج ماجستير الآداب في دراسات الترجمة من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

واعتمد المجلس السمات العامة والكفايات لخريجي الدراسات الجامعية الأولى في الجامعة، وقوائم خريجي الجامعة لمنتصف العام الأكاديمي (2023/ 2024) لدرجات الدكتوراة، والماجستير، ودبلوم الدراسات العليا، ودكتور في الطب، والبكالوريوس.

مقالات مشابهة

  • فتح القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • في إيرلندا والبحرين.. وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لحملة الثانوية العامة
  • كلية الملك خالد العسكرية 1446.. موعد وشروط التقديم
  • كلية الملك فهد الأمنية.. فتح باب القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت
  • فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1446 لحملة الثانوية.. موعد وشروط التسجيل
  • رابط وشروط التقديم على الابتعاث في بكالوريوس الطب بأيرلندا والبحرين.. بدءا من اليوم
  • بالرابط.. موعد بداية التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية
  • ‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية
  • بكالوريوس في الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي والطب البيطري بجامعة السلطان قابوس