صحافة العرب:
2024-09-21@22:50:03 GMT

- بوكيتينو يفتح الباب لرحيل لاعبي تشيلسي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- بوكيتينو يفتح الباب لرحيل لاعبي تشيلسي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوكيتينو يفتح الباب لرحيل لاعبي تشيلسي، 8211; أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الانجليزي أن الباب مفتوح أمام أي لاعب يرغب في الرحيل في سوق الانتقالات الحالي. .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوكيتينو يفتح الباب لرحيل لاعبي تشيلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوكيتينو يفتح الباب لرحيل لاعبي تشيلسي

– أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الانجليزي أن الباب مفتوح أمام أي لاعب يرغب في الرحيل في سوق الانتقالات الحالي.

وقال مدرب تشيلسي: “الإدارة تدفع لي كي اختار 11 لاعبًا يلعبون، فمن الأفضل أن يتحدث اللاعبين الآن لكي يقولوا لي إذا لم ألعب، فلا أريد أن أكون هُنا.

و أكمل :” تلك المعاملة ستكون مثالية، أو يقولوا لي إذا أصبحت هُنا؛ فسألتزم، وسأقبل قرارك كمدرب ، هذا مثالي.”

46.248.173.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوكيتينو يفتح الباب لرحيل لاعبي تشيلسي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة

أكدت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن استفزازات إسرائيل الأخيرة لجماعة حزب الله والتي تمثلت في الهجمات الإلكترونية على أجهزة الاتصال في العديد من المدن اللبنانية ينذر باندلاع حرب واسعة النطاق ومتكاملة الأركان في المنطقة.

وأشارت الصحيفة، في معرض مقال تحليلي للكاتب جوليان بورجر، اليوم الخميس، إلى أن تلك الهجمات تسببت في العديد من الانفجارات بعدة مدن بجميع أنحاء لبنان مما يثير المخاوف من رد فعل حزب الله.

ولفت المقال إلى أن تلك الهجمات، والتي تأتي بعد يوم واحد من هجمات مماثلة على أجهزة الاتصال اللأسيلكية التي تستخدمها الجماعة، تكشف مدى اختراق الجانب الإسرائيلي للخطوط الدفاعية لجماعة حزب الله.

وفي الوقت نفسه، يوضح المقال أن إسرائيل لم تعلن بعد مسؤليتها عن تلك التفجيرات إلا أن هناك العديد من الشكوك في المنطقة تشير إلى أن تلك التفجيرات تحمل بصمة جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد).

ويشير المقال إلى أن هناك العديد من الأسئلة تطرح نفسها تدور حول الهدف من وراء تلك التفجيرات وهل هي تمثل مفاجأة تكتيكية تقوم بها إسرائيل في لبنان أم أن تلك التفجيرات تشكل حلقة في استراتيجية أكبر وأوسع نطاقا وما هي طبيعة تلك الاستراتيجية وما المقصود منها؟

ويقول بورجر، في مقاله إن السؤال الأهم هو هل تلك التفجيرات تعتبر تمهيدا لحرب شاملة ومتكاملة العناصر في المنطقة أم أنها مجرد بديل لتلك الحرب فحسب؟

ولفت إلى أن الأمل أصبح معقودا الآن في نجاح الإدارة الأمريكية والوسطاء الدوليين في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في محاولة للتخفيف من حدة التوترات في المنطقة خاصة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأشار المقال في الختام، إلى أن الموقف الإقليمي بعد تلك التفجيرات أصبح ينذر بالخطر ففي الوقت الذي يسعى فيه حزب الله إلى تأكيد مصداقيته كرأس حربة المقاومة الإسلامية ضد إسرائيل، نجد رئيس الوزراء الإسرائيلي يسعى باستمرار لإشعال نار الحرب للنجاة من تهديد انتخابات داخل إسرائيل وما قد يعقبها من التنحي عن منصبه والخضوع لمحاكمات بتهمة الفساد.

اقرأ أيضاًمصادر مطلعة لـ(سي إن إن): إسرائيل أبلغت أمريكا قبل تنفيذ تفجيرات لبنان ولم تقدم تفاصيل

«الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها

ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك الأسبق: 80% من لاعبي مصر يحصلون على منشطات
  • إذا لم تقبلوا طريقتي فلن تلعبوا.. مدرب تشيلسي يوجّه رسالة تحذيريّة إلى لاعبيه
  • «تحمل ما لا تتحمله الجبال».. الذكرى الثالثة لرحيل المشير طنطاوي اليوم
  • مدرب تشيلسي يؤيد فكرة إضراب اللاعبين
  • مدرب تشيلسي لا يستبعد إضراب اللاعبين!
  • مدرب تشيلسي يختار «القلب الأول»!
  • مدرب بنين: سامسون خارج المنتخب بسبب الزمالك وقميص الأهلي حلم لأي لاعب
  • مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب
  • فليك: أشعر بالذنب قبل مباراة موناكو!
  • "الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة