استقبل نيافة الأنبا مكاريوس أسقف إيبارشية المنيا ورئيس دير القديسة الأم سارة للراهبات أمس الأول، السيدة هيرو مصطفى جارج سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة وعددًا من القيادات بالسفارة، في مقر المطرانية، وذلك ضمن برنامج زيارة الوفد لمحافظة المنيا. 
حيث أشار نيافة الأنبا مكاريوس إلى دور الكنيسة في المجتمع وسبل التعايش السلمي، من خلال نشر التوعية وإنماء روح الانتماء للوطن بين أفراد الشعب.

 
هذا وزار الوفد كنيسة القديس الأنبا أنطونيوس ومزار المتنيح نيافة الأنبا أرسانيوس أسقف الإيبارشية السابق بمقر المطرانية. 
شارك في استقبال الضيوف عدد من الآباء كهنة الإيبارشية والأراخنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأنبا مكاريوس المنيا الكنيسة المتحدة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك

المناطق_واس

استقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن عبد الله الدوسري في مقر الهيئة بالرياض، رئيس هيئة الإحصاء ونظم المعلومات الجغرافية في جمهورية العراق الشقيقة الدكتور ضياء عواد كاظم والوفد المرافق؛ بهدف التعرف على تجربة المملكة الإحصائية وخاصةً ما يتعلق بالتعداد العام للسكان والمساكن، إضافةً إلى مناقشة سُبُل تعزيز فرص تطوير التعاون في المجالات الإحصائية، وعددٍ من الموضوعات الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح الدكتور الدوسري أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز تلك العلاقات والعمل على تبادل الخبرات في العمل الإحصائي بين البلدين الشقيقين، موضحًا الجهد الذي بُذل في التحول الإحصائي في المملكة، والذي شمل طرق وأساليب حساب المؤشرات الإحصائية، وآلية العمل على توفر قاعدة بيانات إحصائية دقيقة تمكِّن من رسم السياسات ودعم صنَّاع القرار في تطوير الخطط التنموية لمختلف القطاعات، بما يسهم في تحقيق مستهدفات وتوجهات رؤية السعودية 2030.

أخبار قد تهمك نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة 27 يونيو 2024 - 8:31 مساءً القبض على مخالفيْن لنظام أمن الحدود لتهريبهما «الحشيش» و«الإمفيتامين» 27 يونيو 2024 - 8:25 مساءً

من جانبه أكد ضياء عواد كاظم حرصه والوفد المرافق على الاستفادة من التجربة السعودية الرائدة في التعداد السكاني، مشيدًا بما لمسه من التقدم والتطور السريع في المجال الإحصائي بالمملكة في إطار عملية التحول الإحصائي التي يشهدها هذا القطاع الحيوي، معربًا عن رغبته في تطوير التعاون الإحصائي المشترك وتوثيق أواصره؛ للاستفادة بشكل أكبر من التطور في العمل الإحصائي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 يونيو 2024 - 8:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 7:51 مساءًأمام وزير الخارجية.. القنصلان المعينان في نيويورك والسويس يؤديان القسم أبرز المواد27 يونيو 2024 - 7:47 مساءًمنفذ جديدة عرعر يودِّعُ الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين أبرز المواد27 يونيو 2024 - 6:41 مساءًأمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز ووالدة الأمير خالد بن عبدالله بن محمد بن جلوي أبرز المواد27 يونيو 2024 - 5:20 مساءًتحذير دولي.. خطر المجاعة يهدد 14 منطقة في السودان أبرز المواد27 يونيو 2024 - 5:18 مساءًلحظة القبض على قائد الانقلاب العسكري الفاشل في بوليفيا27 يونيو 2024 - 7:51 مساءًأمام وزير الخارجية.. القنصلان المعينان في نيويورك والسويس يؤديان القسم27 يونيو 2024 - 7:47 مساءًمنفذ جديدة عرعر يودِّعُ الدفعة الأخيرة من الحجاج العراقيين27 يونيو 2024 - 6:41 مساءًأمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز ووالدة الأمير خالد بن عبدالله بن محمد بن جلوي27 يونيو 2024 - 5:20 مساءًتحذير دولي.. خطر المجاعة يهدد 14 منطقة في السودان27 يونيو 2024 - 5:18 مساءًلحظة القبض على قائد الانقلاب العسكري الفاشل في بوليفيا نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج
  • الكنيسة تشارك في احتفالات ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالهيئة العامة للاستعلامات في السلام
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا
  • رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يوقع عقود شراء مدرسة جديدة بالإيبارشية البطريركية
  • أسقف دير المحرق يترأس عشية عيد «العذراء حالة الحديد» الليلة
  • زيارة متأخرة لمطران قوص لديوان قنا للتهنئة بعيد الأضحي
  • الكنيسة تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالهيئة العامة للاستعلامات
  • الأنبا مكاريوس يواصل دوره الرعوي للأقباط بالمنيا.. تفاصيل