شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السيادي السعودي يطلق شركة أسفار للاستثمار السياحي، وقال الصندوق في بيان على موقعه الإلكتروني، إن الشركة الجديدة تهدف إلى تعزيز قدرات القطاع السياحي المحلي والاستثمار في إنشاء المشاريع السياحية .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيادي السعودي يطلق شركة أسفار للاستثمار السياحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيادي السعودي يطلق شركة أسفار للاستثمار السياحي

وقال الصندوق في بيان على موقعه الإلكتروني، إن الشركة الجديدة تهدف إلى تعزيز قدرات القطاع السياحي المحلي والاستثمار في إنشاء المشاريع السياحية بمختلف مدن المملكة، والعمل على تطوير الوجهات الجاذبة في قطاعات الضيافة والترفيه والتجزئة والأغذية، إلى جانب الاستثمار في منظومة السياحة المحلية.

أسفار" على تمكين القطاع الخاص من خلال استثمارات مشتركة، واستحداث فرص للمقاولين والموردين المحليين، إضافة للشركات الصغيرة والمتوسطة، للمساهمة في تطوير المشاريع والوجهات السياحية.

وذكر البيان أن الشركة ستدعم الهدف الوطني المتمثل في جذب 100 مليون زائر محلي ودولي سنويا بحلول 2030.

صندوق الاستثمارات العامة، العديد من الاستثمارات الاستراتيجية في قطاع السياحة، ومن ضمنها شركة "عسير للاستثمار"، التي تهدف لتحويل عسير إلى وجهة سياحية عالمية على مدار العام، وشركة "داون تاون السعودية"، التي تهدف إلى إنشاء وتطوير مراكز حضرية ووجهات متعددة في أنحاء المملكة.

وتعمل المملكة على إطلاق إمكانات القطاع السياحي، وتعزيز الفرص الاستثمارية للشراكة مع القطاع الخاص في المملكة، واستحداث العديد من فرص العمل، وتنويع مصادر الدخل للاقتصاد المحلي وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيادي السعودي يطلق شركة أسفار للاستثمار السياحي وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

أعلن طيران ناس الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم عن إطلاق برنامج لتأهيل طواقم الضيافة الجوية على لغة الإشارة، بالتعاون مع الجمعية السعودية للاعاقة السمعية، في أول برنامج من نوعه في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن التزام طيران ناس بتبني مبادرات مستديمة الأثر على المجتمع.

ويهدف البرنامج لتمكين طواقم الضيافة الجوية في طيران ناس من التواصل الفعال مع الضيوف المسافرين من الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية. وركز البرنامج التأهيلي على إجادة استخدام لغة الإشارة حيث اشتملت المواد التدريبية في البرنامج على مراحل التعامل مع الركاب، بدءًا من الترحيب وتسجيل الصعود للطائرة إلى الخدمة أثناء الرحلة بما فيها إجراءات السلامة والتوديع عند الوصول، بما يعزز قدرات طواقم الضيافة الجوية على تقديم أفضل تجربة سفر.

ويأتي البرنامج، بعد نجاح برنامج مماثل نفذته الشركة بداية العام الجاري 2024 لتدريب موظفي الخدمات الارضية وطواقم الضيافة الجوية على أفضل طرق التعامل مع المسافرين من ذوي التوحد..

مقالات مشابهة

  • البنك السعودي للاستثمار يؤكد عدم دخوله أي محادثات بشأن استحواذات أو اندماجات
  • "طيران ناس" يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • الحكومة الجديدة في عيون خبراء سياحة.. مطالب بوضع محفزات لزيادة إيرادات القطاع
  • المرصد الأورومتوسطى:إسرائيل تهدف لضرب مقومات الحياة بغزة ليصبح غير قابل للحياة
  • الصندوق السيادي: بدء الطروحات الحكومية في البورصة أكتوبر المقبل
  • علم بطول 400 متر يزين احتفالات فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو (صور)
  • وزير الآثار يهنئ القطاع السياحي والفائزين بانتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • بقدرة 100 ميجاوات بالسخنة.. مدبولي يشهد توقيع اتفاق لإنتاج الهيدروجين الأخضر
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق لإنتاج الهيدروجين الأخضر بقدرة 100 ميجاوات بالسخنة