الفن و المشاهير، كارين سلامة تعبّر عن حزنها الشديد لفقدان شقيقها بالصورة،وقع خبر وفاة شقيق الممثلة اللبنانية كارين سلامة كان شديداً لأن وفاته جاءت خاطفة وقد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارين سلامة تعبّر عن حزنها الشديد لفقدان شقيقها-بالصورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارين سلامة تعبّر عن حزنها الشديد لفقدان شقيقها-بالصورة

وقع خبر وفاة شقيق الممثلة اللبنانية كارين سلامة كان شديداً لأن وفاته جاءت خاطفة وقد خسرته وهو لا يزال في عز شبابه.

ونشرت كارين صورة لها برفقة شقيقها ألفونس راثية إياه بكلمات تدمي القلب وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فكتبت في تعليق مرفق:"39.. ربنا عطانا ٣٩ سنة معك.....انشاالله تكون اريح محل ما انت، انشاالله تكون ارتحت يا خيي، سامحني اذا غلطت معك او قصرت، سلملي على البابا.....الى اللقاء".وكان سبب وفاة شقيق كارين محل أخذ ورد فخمّن البعض أنه قد توفي بحادث سيارة إلا أنها خرجت عن صمتها وأوضحت أن السبب هو ذبحة قلبية، وكتبت في وقت سابق معلقة :""كثير اسئلة عن سبب وفاة خيي،شغلة وحدة بقلكن اياها ما في حدا يزيد ثانيه على حياته بس يجي وقت العبور،ذبحة قلبية اخدته منا بس انا ممكن شك بحقيقة وجودنا بس ولا ممكن شك لحظة برحمة يسوع المسيح،خيي معه حر من كل الوجع والهم والزعل،خيي هلق مع الحب المطلق وانا عارفة اني رح ارجع التقى فيه".من موقع الفن كل التعازي القلبية لـ كارين وعائلتها بوفاة شقيقها ، فلترقد روحه بسلام على رجاء القيامة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارين سلامة تعبّر عن حزنها الشديد لفقدان شقيقها-بالصورة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احذر من الرطوبة تؤثر على العضلات.. طرق الوقاية منها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعاني بعض الأشخاص من تأثير درجات الحرارة المرتفعة على الجسم بالسلب، درجة الرطوبة كلما كانت أعلى كان الجسم عرضة لأضرار كبيرة، فالرطوبة تؤثر على الجسم بشكل عام مثلما أكد تقرير نشره فى موقع verywellhealth الطبي المهتم بالصحة العامة.
وأوضح التقرير أن هناك عددا من الأعراض التى تظهر على تأثر الجسم بالرطوبة الزائدة في الجو، والتى غالبا ما تتعلق مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل الشعور بالتعب الشديد والضعف العام والرغبة فى القئ والدوخة ، بل تصل إلى التهاب العضلات وتشنجها الشديد،  بالإضافة الي تسارع ضربات القلب والإغماء فى بعض الحالات.

تؤثر الرطوبة بشكل مباشر على العضلات، لأن الإنسان فى هذه الحالة يفقد المزيد من العرق، وبالتالي يخسر الكثير من سوائل الجسم فى هذا الشكل، وحينها تحدث صدمة للعضلات، خاصة فى الأطراف كالذراع والساق والبطن، ما يؤدي إلى التشنج الشديد فى بعض الحالات التي تعاني من التعرض للرطوبة العالية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على العضلات والأعصاب وقدرة الجسم على التعامل مع الرطوبة.

يصاب الجهاز التنفسي بأعراض  مثل الربو والحساسية، تتأثر بدرجة الرطوبة العالية، لأن الهواء الناتج عن الرطوبة قد يؤدي إلى مشكلات كبيرة في التنفس فقد تؤدي إلى تطور حالة مرضى الربو والحساسية أيا كانت نوع الحساسية التي يعانون منها، بالإضافة إلي الشعور بالإنهاك الشديد والإجهاد الحاد.

ولكي تتجنب الرطوبة عليك بتجنب التعرض للشمس المباشرة، وتجنب الجلوس في مكان رطوبته عالية، وليس جيد التهوية، بالإضافة إلي أهمية الاستحمام والتخلص من العرق باستمرار .

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • ما هو المعدل المناسب لفقدان الوزن أسبوعيا؟.. «نظام مضمون للتخسيس»
  • بالصورة.. ميقاتي يزور مركزاً للإمتحانات الرسمية في صور
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • النزاهة: الحكم غيابياً بالحبس الشديد عـلى مسؤول سابـق بديوان محافظة كركوك
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • احذر من الرطوبة تؤثر على العضلات.. طرق الوقاية منها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • أسرة السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: «فضلت تنزف حتى 10 الصبح»