بوابة الفجر:
2024-10-05@05:48:36 GMT

كورتورا وألابا يغيبان عن مران ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT


  
كان البلجيكي تيبو كورتوا والنمساوي دافيد ألابا، وكلاهما يعاني من إصابة في الركبة، الغائبين الوحيدين في آخر جلسة تدريب أجراها ريال مدريد، قبل يوم من استقبال أتلتيك بلباو على ملعب سانتياغو برنابيو مساء غد الأحد.

وبدأ البرازيلي إيدير ميليتاو المران مع المجموعة، حيث سادت مشاعر طيبة بشأن قلب الدفاع الذي، بعد سبعة أشهر ونصف من إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى، يواجه الخطوات الأخيرة من عملية تعافيه.


وبناء على ما يشعر به اللاعب، إلى جانب تقييم مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي والطاقم الطبي للنادي الملكي، سيُتخذ القرار بشأن احتمالية استدعاء ميليتاو لأول مرة منذ 232 يومًا.

ريال مدريد يعيق انتقال بديل محمد صلاح إلى ليفربول عاجل.. جوهرة ريال مدريد على رادار ميلان الإيطالي


وفي حالة استدعائه، فسيكون ذلك أمام الفريق الذي أصيب أمامه في الجولة الأولى من "الليغا"، في مباراة الذهاب التي أقيمت في سان ماميس. بالطبع، سيتم التركيز على عودته إلى ديناميكيات المجموعة، مع التدقيق جيدًا في الأزمنة لدى عودته إلى الملاعب حتى لا يتعرض لأي مخاطر.


وكان قلب قلب الدفاع، راؤول أسينسيو، هو لاعب الفريق الرديف الوحيد الذي شارك في جلسة مران ريال مدريد اليوم السبت.


كما شارك البرازيلي فينيسيوس جونيور في المران الجماعي، رغم أنه لن يتمكن من اللعب أمام أتلتيك بسبب تراكم البطاقات، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح مدريد مخاطر ريال مدريد ليفربول قرار أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى تمام العاشرة من مساء اليوم، يحل فريق ريال مدريد الإسبانى، ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليل الفرنسى، وذلك على ملعب “بيار موروا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى، فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى، الانتصار فى جولته الأولى على نظيره شتوتجارت الألماني، بثلاثة اهداف لهدف، فيما انتهت مواجهة ليل الفرنسى، مع نظيره سبورتينج لشبونه البرتغالى، بالهزيمة بهدفين دون رد.
ويسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، للفوز بهذه المباراة من أجل العودة لطريق الانتصارات، مصالحة جماهيره الغاضبة بعد النتائج السلبية، فى الليجا، بعدما تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق، في “ديربى مدريد”، كما أنه يرغب في حصد ثلاث نقاط إضافية لمواصلة انطلاقته في البطولة التي يسعى للاحتفاظ بلقبها للعام الثانى عى التوالى.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ليل بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية، رغم علمه أن المباراة لن تكون سهلة مع بطل أوروبا، إلا أنه يأمل فى استغلال حالة الضعف التى يعيشها الريال.
ويدخل ليل المباراة منتشيا بعد فوزه على لوهافر بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا