سيارات، أخبار السيارات شروط هامة بإطارات العربية تجنبك مخالفات المرور وتأثير الحرارة على المقصورة الداخلية،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات- شروط هامة بإطارات العربية تجنبك مخالفات المرور.

. وتأثير الحرارة على المقصورة الداخلية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات- شروط هامة بإطارات العربية تجنبك...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

تعرضت سفينة شحن سيارات لحريق هائل وهي بالقرب من السواحل الهولندية، حيث كانت تتجه هذه السفينة إلى مصر، وتعرض الكثيرين من طاقمها لإصابات ، وتوفي أحد أفراد السفينة، وهناك من قفز في الماء لينجو بحياته.

هناك مجموعة من الشروط الهامة التي يجب توافرها بإطارات السيارات، من أجل تحقيق أعلى معدل من الأمن والسلامة خلال تحرك السيارة علي الطرق السريعة، بالإضافة الي أن الإدارة العامة للمرور هي التي قامت بتحديد هذه الشروط .

كشفت شركة صناعة السيارات ألفاروميو عن طرازها الجديد ألفاروميو ستلفيو الفيس ليفت موديل 2024 الجديدة، وتنتمي ألفاروميو ستلفيو الفيس ليفت  الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتقدم ستلفيو الفيس ليفت بمصر بالعديد من التحديثات التي شملت أيضا المقصورة الداخلية .

قام رئيس شركة اينوفيت بعمل زيارة لمصنع بطاريات السيارات الجديدة CATL  في الصين، بهدف استخدام تلك البطاريات في السيارات الكهربائية التي سيتم تصنيعها في مصر، وبالتالي سيتم إنتاج السيارة المصرية الكهربائية ببطارية CATL الشهيرة، والمستخدمة في العديد من الطرازات الكهربائية الجديدة .

تأثر درجات الحرارة المرتفعة علي مقصورة السيارة الداخلية وعلي مكوناتها ، مما يؤدي الي تلفها نتيجة تعرضه المباشر لأشعة الشمس، وخصوصا اذا كانت السيارة تحتوي علي أشياء بالداخل قبالة للاشتعال، ومن هنا يجب التعرف علي تأثر الحرارة والأضرار التي تحدثها بالمقصورة الداخلية .

أعلنت شركة سوبارو عن سياراتها الجديدة سوبارو BRZ tS  موديل 2024 ، حيث تنتمي BRZ tS الي فئة السيارات الكوبيه الرياضية، وتظهر سوبارو الجديدة مخمدات هيتاشي مع نظام تعليق جديد معدل STI، ومكابح بريمبو بأربعة مكابس في الأمام، ومكبسان في الخلف، وجنوط مقاس 18 بوصة، وإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4، وتقنية سوبارو EyeSight لمساعدة السائق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار السيارات- شروط هامة بإطارات العربية تجنبك مخالفات المرور.. وتأثير الحرارة على المقصورة الداخلية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار السیارات

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية (صور)


استقبل اللواء محمود توفيق "وزير 
الداخلية" صاحب السمو الملكى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود " وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية" والوفد الأمنى رفيع المستوى المُرافق له خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية فى إطار تدعيم أواصر التعاون الأمنى بين البلدين ومناقشة الموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

IMG-20240907-WA0006 IMG-20240907-WA0007 IMG-20240907-WA0005

مقالات مشابهة

  • هآرتس تتحدث عن آخر المستجدات بالضفة الغربية وتأثير غزة
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • كيفية التظلم من مخالفات المرور إلكترونيا
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية (صور)
  • أردوغان: المرحلة الجديدة التي أطلقناها مع مصر ستكون لصالح غزة
  • أولياء أمور مصر: لائحة الانضباط الجديدة تعيد للمدرسة دورها التربوي والتعليمي
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • شروط مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج