مسلسل المعلم الحلقة 19.. لاقت الحلقة الـ 19 من مسلسل المعلم مشاهدة واسعة، حيث شهدت الكثير من أحداث الإثارة والشويق.

مسلسل المعلم الحلقة الـ 19

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة الـ 19، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل المعلم

وبدأت الحلقة 19 من مسلسل المعلم، بموافقة الفنان مصطفى شعبان على التعاون مع الشرطة من أجل القبض على رجال أحمد بدير «المعلم الجنتل» تجار المخدرات في سوق الأتكة للسمك، وطلب الفنان نبيل نور الدين «اللواء شوقي» التعاون مع مصطفى شعبان، بنقل شحنة سمك جديدة من السويس، للقبض على الجنتل وشداد متلبسين بشحنة المخدرات، ليتفق «المعلم» غلوش على جمع الرجال والسفر إلى السويس من أجل نصب الكمين.

من ناحية أخرى سافر مصطفى شعبان إلي السويس من أجل إحضار السمك، حيث تم وضع المخدرات بداخل الصناديق، هذا واستطاع مصطفى شعبان أن يقطع الطريق على رجال الجنتيل، وفشلوا في الحصول على المخدرات، كما وافق أحمد بدير «المعلم الجنتيل» على طلب ابنته وإنشاء مصحة من أجل علاج الإدمان.

واكتشف المعلم شداد الكمين الذي نصبه له مصطفى شعبان خلال الحلقة 19 من من مسلسل المعلم، بعدما مرت سيارات السمك من محافظة السويس دون تفتيش مما أثار لديهم الشك بأن الأمر ليس معتادا، وأثناء عبور «المعلم» بشحنة السمك دون تفتيش بمباركة اللواء شوقي، وأبلغ رجال شداد أن السيارات مرت دون تفتيش، لكن الفنان منذر رياحنة «المعلم عنتر شداد» شك في سهولة خروج الشحنة، واقتنع أن الحكومة تنصب لهم كمين للقبض عليهم متلبسين بشحنة المخدرات، ووضع «شداد» خطة وطلب من بعض رجاله أن يقطعوا الطريق على «المعلم» أثناء العودة بشحنة السمك وأخذ شحنة والمخدرات وقتله، كما بدأ رجال شداد في مطاردة المعلم أثناء مروره من السويس إلا أنه استطاع الإفلات منهم.

فريق عمل مسلسل المعلم

والجدير بالذر أن مسلسل «المعلم» من بطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وتأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًمسلسل «المعلم».. يتصدر قائمة المتحدة الأكثر مشاهدةً في دراما رمضان 2024

مسلسل «المعلم» الحلقة 19.. شداد يكتشف كمين مصطفى شعبان ويبدأ في مطاردته

مسلسل المعلم الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى شعبان المعلم مسلسل المعلم مسلسل المعلم على قناة الحياة الحلقة 19 من مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة 19 مسلسل المعلم الحلقة من مسلسل المعلم الحلقة الـ 19 مصطفى شعبان الحلقة 19 من أجل

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"


 

أعلنت الفنانة المغربية جيهان خليل عن موعد أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حرب نفسية"،حيث شاركت "جيهان" جمهورها بالبوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:" حرب نفسية تابعونا كل أربعاء حلقات جديدة وحصريا على جوي".

وأضافت:"ربنا يرحم مصطفى درويش ".

تعليقات الجمهور على منشور جيهان خليل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على استحسان قطاع كبير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.

تفاصيل شخصية جيهان خليل

وتقدم جيهان خليل دور "شهد"، هي فتاة عاشت في ملجأ، وتم بيعها وإجبارها على العمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة. 

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية" من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق. 
 

أحداث مسلسل حرب نفسية 
 

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب، من خلال أحداث مشوقة يستمر فيها مصطفى درويش في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة "جمانة" و"شهد" بها.

 

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • الأمم المتحدة تحذر من مخدرات كوش والقذافي و غبار القرد
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • أحمد موسى: اعتذار الحكومة بشأن قطع الكهرباء تقدير محترم للمواطنين (فيديو)
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • استشاري القلب: هذه أسباب تعرض اللاعب أحمد رفعت لسكتة قلبية
  • أحمد رفعت.. جمال شعبان يحدد أسباب اختلال ضربات القلب للاعب فويتشر (فيديو)
  • بعد ظهوره إعلاميا.. جمال شعبان يكشف أسباب تعرض أحمد رفعت لسكتة قلبية (فيديو)
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور
  • السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات في النجف