سيارات، سيات و لانسر سيارات مستعملة تحت 200 ألف جنيه،انتقل الكثير من المواطنين الي سوق السيارات المصري للمستعمل ، وذلك من اجل شراء سيارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيات و لانسر- سيارات مستعملة تحت 200 ألف جنيه ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيات و لانسر- سيارات مستعملة تحت 200 ألف جنيه

انتقل الكثير من المواطنين الي سوق السيارات المصري للمستعمل ، وذلك من اجل شراء سيارة تتناسب مع احتياجات كل مواطن والتي تختلف من شخص لآخر، بالإضافة الي اختيار سيارة تناسب دخلهم الشهري، وتساعدهم علي الذهاب الي العمل والتنزه مع عائلاتهم من ضمن هذه السيارات اسبيرانزا A213 ، وسيات ابيزا، وبي إم دبليو E36 ، ورينو كليو ، وميتسوبيشي لانسر .

- يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر مجموعة من السيارات المستعملة ولا تتجاوز أسعارهم 200 ألف جنيه : 1- ميتسوبيشي لانسر موديل 2007

زودت سيارة ميتسوبيشي لانسر السيدان بناقل حركة أوتوماتيك ، وتمكنت من قطع مسافة 200 ألف/كم، وتمتلك محرك سعة 1600 سي سي ، ولا يوجد بها دهانات داخلية وبها رخصة سارية لمدة عام .

ميتسوبيشي لانسر موديل 2007

سعر سيارة ميتسوبيشي لانسر السيدان داخل سوق السيارات المستعمل يصل الي 200 الف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة أجزاء السيارة المختلفة .

2- رينو كليو السيدان

تنتمي سيارة رينو كليو موديل 2004 الي فئة السيارات السيدان ، وتحتوي علي محرك سعة 1500 سي سي، وبها ناقل حركة أوتوماتيك وتمكنت من قطع مسافة 170 الف/كم، ولا يوجد بها دهانات، وبها رخصة سارية لمدة عام .

 رينو كليو السيدان

يبلغ سعر سيارة رينو كليو موديل 2004 السيدان داخل سوق السيارات المصري 200 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب أداء محرك السيارة وشكلها الخارجي .

3- بي إم دبليو E36  موديل 1994

تستمد سيارة بي إم دبليو E36  السيدان قوتها من محرك سعة 2000 سي سي، تمكنت من قطع مسافة تصل الي 199 ألف/كم، وبها دهانات خارجية، ورخصة سارية .

بي إم دبليو E36  موديل 1994

تباع سيارة ي إم دبليو E36  موديل 1994 السيدان داخل سوق السيارات المستعمل بـ 200 الف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

4- سيات ابيزا هاتشباك

تمكنت سيارة سيات ابيزا من قطع مسافة تصل الي 140 ألف/كم، وتملك محرك سعة 1600 سي سي، وتستخدم علبة تروس مانيوال، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .

سيات ابيزا هاتشباك

تأتي سيارة ابيزا الهاتشباك داخل سوق السيارات المستعمل بسعر 140 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية وأجزاءها المختلفة .

5- اسبيرانزا A213  موديل 2007

تباع سيارة  اسبيرانزا A213  الهاتشباك باللون الفضي، وتمتلك محرك سعة 1300 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، وبها دهانات خارجية، وبها رخصة سارية حتي شهر 12 القادم .

اسبيرانزا A213  موديل 2007

تتوافر سيارة  اسبيرانزا A213 موديل 2007 الهاتشباك داخل سوق المستعمل المصري بسعر 85 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة أجزاء السيارة المختلفة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيات و لانسر- سيارات مستعملة تحت 200 ألف جنيه وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السیارات المستعمل ألف کم

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد الأوروبي في خطر".. السيارات الكهربائية والاقتصاد في قلب المحادثات مع شولتس

أشار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى أن الوضع الحالي للاتحاد الأوروبي يعاني من عدم الاستقرار، وقد يتعرض لمشكلات إذا لم يتم تعزيز العلاقات داخل سوقه الموحدة ومعالجة قضية "التجزئة". جاء ذلك في خطاب ألقاه خلال مؤتمر برلين للحوار العالمي، وهذه هي الزيارة الرابعة له إلى ألمانيا هذا العام.

اعلان

استقبل المستشار الألماني أولاف شولتس الرئيس الفرنسي في برلين يوم الأربعاء، حيث أكد شولتس على أهمية وقف إطلاق النار في المنطقة.

من جهته، تعهد ماكرون بدعم إسرائيل عبر تعزيز الوجود العسكري الفرنسي في الشرق الأوسط.

تأتي هذه الزيارة في وقت حرج، حيث يتصاعد التوتر بين إيران وإسرائيل، مما يزيد المخاوف من دخول المنطقة في حرب شاملة.

وفيما يتعلق بالشأن الأوروبي، أشار ماكرون إلى أن عدم اتخاذ الاتحاد الأوروبي خطوات عاجلة لإصلاح القوانين قد يؤدي إلى الحاجة إلى خطة إنقاذ خلال خمس إلى عشر سنوات.

كما أبدى دعمه لخطط الاتحاد الأوروبي لفرض رسوم جمركية على المركبات الكهربائية المستوردة من الصين.

ورغم أن شولتس لم يتفق مع ماكرون بشكل كامل، إلا أنه أعرب عن قلقه من تأثير هذه الرسوم سلبًا على صناعة السيارات، التي تعد أساسية للاقتصاد الألماني.

ومن خلال هذه الزيارة، يتضح أن أكبر قوتين اقتصاديتين في أوروبا لا تزالان تختلفان في وجهات النظر حول كيفية التعامل مع الرسوم على السيارات الكهربائية الصينية.

شعار شركة صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو في المقر الرئيسي في ميونيخ بألمانياAP

وقام شولتس بحملة عامة من أجل إجراء حوار مفتوح مع الصين، واكتفى بمجموعة ضغط (لوبي) قوية من شركات صناعة السيارات الألمانية، التي أعربت عن رغبتها في أن تصوت ألمانيا ضد فرض رسوم استيراد إضافية في التصويت المزمع إجراؤه بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في 4 تشرين الأول/أكتوبر.

وقال ماكرون خلال اللقاء، إن الاتحاد الأوروبي بحاجة إلى إعطاء الأولوية للدفاع والأمن، بالإضافة إلى "تحسين القدرة على الابتكار".

وأشار إلى أن التكتل يواجه مخاطر تتعلق بالتخلف عن القوى العالمية مثل الصين والولايات المتحدة، مما يتطلب اتخاذ خطوات فورية لتعزيز قدراته.

Relatedما هي أكثر الوظائف إرهاقاً في أوروبا؟تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟جودة الحياة في سن الشيخوخة: مالطا النموذج الأفضل في أوروبا

أكد ماكرون أن الميزانية الحالية لأوروبا ليست فعالة، مشددًا على ضرورة إحراز مزيد من التقدم في التحول إلى الطاقة الخضراء، محذرًا من أن عدم القيام بذلك قد يؤدي إلى مزيد من الركود الاقتصادي في القارة.

في الوقت نفسه، يواجه شولتس معدلات تأييد ضعيفة، مما يثير تساؤلات حول ما إذا كانت جهوده لتحقيق إعادة انتخابه ستنجح في الانتخابات الفيدرالية المقررة العام المقبل.

كما نسق الرئيسان القضايا المطروحة في اجتماع المجلس الأوروبي المقبل في منتصف الشهر الحالي، وفقًا لبيان صحفي صادر عن الحكومة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وسائل النقل في أوروبا: السيارات تتصدر والمشي وركوب الدراجات يكتسبان شعبية كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين بعد برلين.. كير ستارمر يلتقي ماكرون في باريس لبحث تعزيز العلاقات الثنائية الصين الاتحاد الأوروبي ألمانيا إيمانويل ماكرون سيارات كهربائية أولاف شولتس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال يعرض الآن Next روسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يفتح باب العفو العام للمحاكمين الراغبين في الانضمام للقتال يعرض الآن Next إعصار "كراثون" يصل تايوان: مقتل شخصين وإجلاء الآلاف في المناطق المتضررة يعرض الآن Next تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان يعرض الآن Next أوضاع صعبة يعيشها سكان الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.. إثر انقطاع الماء والكهرباء، جراء إعصار هيلين اعلانالاكثر قراءة الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص في حريق 3 مخازن لبيع قطع غيار السيارات في وهران 
  • صور | "السيارات التالفة".. مستودعات عشوائية في سوق الحراج بالدمام
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • أماكن بيع الذهب المستعمل في القاهرة وإسكندرية .. «هتشتري بأسعار أرخص»
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • هام حول إستيراد السيارات أقل من 3 سنوات 
  • الحكومة تتحصل على 1.5 مليار جنيه لتسوية أوضاع 13 ألف حالة من «سيارات ذوي الهمم»
  • "الاتحاد الأوروبي في خطر".. السيارات الكهربائية والاقتصاد في قلب المحادثات مع شولتس
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها