صحافة العرب:
2024-07-06@08:58:10 GMT

الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين، أمر قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد بإيداع شبكة إجرامية تتكون من شخصين مدبرين رئيسيين لعمليات الهجرة غير شرعية. رهن الحبس المؤقت المؤقت بالمؤسسة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين
أمر قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد بإيداع شبكة إجرامية تتكون من شخصين مدبرين رئيسيين لعمليات الهجرة غير شرعية. رهن الحبس المؤقت المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش بعدما وجهت لهما تهم تتعلق بجناية تهريب المهاجرين في إطار جماعة إجرامية منظمة. مغادرة التراب الوطني بطريقة غير شرعية، مع تعريض حياة وسلامة الأشخاص للخطر.

تفاصيل قضية الحال عالجتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجزائر، بالتنسيق مع فرقة حراس السواحل لميناء الجزائر التي تمكنت من توقيف 13 مهاجر غير شرعي من جنسية جزائرية، تتراوح أعمارهم بين” 20 سنة و 40 سنة” بعرض البحر كانو بصدد محاولة قيامهم بالهجرة غير شرعية،و بعد التحريات تم كشف خيوط هذه الشبكة الإجرامية المنظمة لعملية الإبحار السري، وتحديد هوية المشتبه فيهما الرئيسيان المدبريان لعمليات الهجرة غير شرعية، وتوقيفهما بعين تاقوريت “ولاية تيبازة” مع ضبط مبالغ مالية بالعملة الوطنية والصعبة قدرت بـ 121.500دج و820 اورو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحبس لشبكة إجرامية تحترف تهريب المهاجرين وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر شرعیة

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس مسجل خطر قتل عشيقته بالخليفة

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة،  حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها لإقامتها علاقات غير شرعية مع آخرين بمنطقة الخليفة 15 يومًا علي ذمة التحقيقات..

وتلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الخليفة، فانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بها إصابات متفرقة ودماء على الأرض

وتبين أن المجني عليها يتردد عليها بعض الأشخاص بصفة مستمرة، ولها نشاطًا مخل بالآداب، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات المباحث أن عاطلًا له معلومات جنائية وراء ارتكاب الواقعة انتقامًا منها لإقامة علاقات غير شرعية مع آخرين، وتم تحديد هوية المتهم وألقى القبض عليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بدوي يتابع انتظام ضخ الغاز لشبكة للكهرباء ويكشف موعد انتهاء تخفيف الأحمال
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • استمرار حبس مسجل خطر قتل عشيقته بالخليفة
  • لاعب كرة تونسي يهاجر لإيطاليا بطريقة غير شرعية
  • إسرائيل تضفي شرعية على 3 بؤر استيطانية في الضفة
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: بن جفير يرفض إغلاق السجن المؤقت المخصص لمعتقلي غزة
  • ولاية المسيلة ..الغلق المؤقت لجميع أسواق الماشية الأسبوعية و اليومية
  • مجلس نينوى يؤكد شرعية جلسة التصويت ويرفض اعتراضات الحكومة.. وثيقة
  • «أمانة نجران» ترصد 394 مخالفة للمباني خلال شهر يونيو
  • واشنطن تعيد 116 مهاجرا صينيا دخلوا بطريقة غير شرعية إلى بلادهم