سام برس:
2024-09-16@21:47:29 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظ‚طھط­ظ… 40 ظ…ظ† ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط´ط±ط·ط© ظˆظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„ظ…ط¯ط¹ظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ… ظ…ظ†ط²ظ„ ط±ط¦ظٹط³ط© ط§ظ„ط¨ظٹط±ظˆ "ط¯ظٹظ†ط§ ط¨ظˆظ„ظˆط±ط§طھظٹ" طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ طŒ ظ„ظ„ط¨ط­ط« ط¹ظ† ط³ط§ط¹ط© ط±ظˆظ„ظƒط³ ظˆظ…طµط§ط¯ط±طھظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© ط´ط¨ظ‡ط© ط¨طھظ‡ظ…ط© ظپط³ط§ط¯ ط§ظ† ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ط© ظ„ظ… طھطµط±ط­ ط¹ظ†ظ‡ط§ ط£ظˆ طھط³ط¬ظ„ظ‡ط§ ظˆظ‚ط¯ ظ†ظ‚ظ„طھ ط§ط­ط¯ظ‰ ط§ظ„ظ‚ظ†ظˆط§طھ ط§ظ„طھظ„ظپط²ظٹظˆظ†ظٹط© ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¯ط§ظ‡ظ…ط© ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط°ظٹ ظٹط®ط¶ط¹ ظ„ظ‡ ط§ظ„ظƒط¨ظٹط± ظˆط§ظ„طµط؛ظٹط± طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظˆط«ظٹظ‚ط© ظ„ظ„ط´ط±ط·ط© ط­طµظ„طھ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ظˆظƒط§ظ„ط© ظپط±ط§ظ†ط³ ط¨ط±ط³.



ظˆظ‚ط¯ ط¨ط§ط´ط±طھ ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ط¨ظٹط±ظˆ ط§ظ„طھط­ظ‚ظٹظ‚ ظ…ط¹ ط¨ظˆظ„ظˆط±ط§طھظٹ طŒ ظ‚ط¨ظ„ ظپطھط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© ظ†ط´ط± طھظ‚ط±ظٹط± طµط­ظپظٹ ظ†ط´ط± ط£ظ† ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ط© طھط¶ط¹ ط³ط§ط¹ط§طھ ظپط§ط®ط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¹طµظ…ظ‡ط§ ظˆط§ظ† طھظ„ظƒ ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ ظ„ظ… ظٹطھظ… طھظˆط«ظٹظ‚ظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط³ط¬ظ„ط§طھ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط©.

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

موقف وسام أبو على من مباراة السوبر الأفريقي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن وسام أبوعلي مهاجم النادي الأهلي تعرض لكدمة قوية في مباراة الفريق الأخيرة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يرفع راتب عبدالواحد السيد ومجدي بنسبة 100%

وأكد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" في هدف الأهلي الثالث كان هناك تدخل قوي على وسام من مدافع جورماهيا، وإذا لم يسجل بيرسي تاو الهدف كان من الممكن أن تُحتسب ضربة جزاء ".

وأختتم:" وسام أبوعلي شعر ببعض الآلام ولكنه جاهز لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي يوم ٢٧ سبتمبر، وموقفه من مباراة الإياب أمام جورماهيا في يد الجهاز الفني".

مقالات مشابهة