شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لجنة نيابية سنصوت على قانون العطل الرسمية فور وصوله للبرلمان، حددت لجنة الأوقاف والشؤون الدينية في البرلمان العراقي، وصول قانون العطل الرسمية إلى مجلس النواب في الأسبوع المقبل، فيما أشارت إلى أن المجلس .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة نيابية: سنصوت على قانون العطل الرسمية فور وصوله للبرلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة نيابية: سنصوت على قانون العطل الرسمية فور وصوله...

حددت لجنة الأوقاف والشؤون الدينية في البرلمان العراقي، وصول قانون العطل الرسمية إلى مجلس النواب في الأسبوع المقبل، فيما أشارت إلى أن المجلس سيصوت على القانون فور وصوله.

وقال عضو اللجنة حسين اليساري، في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ، إن “مجلس الوزراء صوت في جلسة أمس الثلاثاء، على قانون العطل الرسمية، وتضمن اعتبار يوم عيد الغدير عطلة رسمية في جمهورية العراق”.

وأضاف أن “مسودة القانون ستصل إلى البرلمان في الأسبوع المقبل، وبعدها ستقوم لجنة الأوقاف والشؤون الدينية بمناقشة مواد وفقرات القانون وعرض مسودة القانون لقراءة أولى وثانية”، مبيناً أن “قانون العطل الرسمية من القوانين المهمة وسيكون هناك اتفاق برلماني على إقراره في الفصل التشريعي الحالي”.

وكان مجلس الوزراء العراقي، قد أقر الثلاثاء، مشروع قانون العُطل الرسمية، وأحاله إلى مجلس النواب، استنادًا إلى أحكام الدستور، مع مراعاة ما يأتي:

إلغاء توجيه مجلس الوزراء الأسبق، المأخوذ في جلسته الاعتيادية الثانية عشرة، المنعقدة بتأريخ 14 آذار 2017، بشأن مشروع قانون العطل الرسمية. إلغاء قرار مجلس الوزراء 11 لسنة 2018 بشأن تعديل مشروع قانون العُطل الرسمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة نيابية: سنصوت على قانون العطل الرسمية فور وصوله للبرلمان وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الوزراء لجنة نیابیة

إقرأ أيضاً:

شكر من النائب بيضون الى فريق الصيانة في اوجيرو

كتب النائب اشرف بيضون عبر منصة "اكس": "كل الشكر والتقدير للمدير العام لـ"أوجيرو" عماد كريديه ولفريق الصيانة العامل في شركة "أوجيرو" لتجاوبهم في إصلاح العطل الكبير الذي تعرضت له شبكة الإنترنت عصر أمس في منطقة بنت جبيل عموما والعمل الدؤوب حتى ساعات الليل المتأخرة لإصلاح العطل وعودة الشبكة إلى العمل".

مقالات مشابهة

  • “الفاخري” يترأس اجتماع المجموعة الجوسياسية لإقليم الشمال الأفريقي
  • لجنة نيابية: تقديم شركات عراقية وصينية طلبات لاستثمار 13 رقعة غازية
  • رئيس النواب: لجنة برلمانية تجري تعديلات على قانون الإجراءات الجنائية
  • بدء الجلسة العامة للبرلمان لمناقشة قانون المرافعات المدنية
  • "الغموض يسيطر على المشروع".. لجنة نيابية: لا نملك معلومات حول استثمار معسكر الرشيد
  • شكر من النائب بيضون الى فريق الصيانة في اوجيرو
  • مجلس "النواب" يناقش تعديلات قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
  • لجنة نيابية توصي وزارتي المالية والتخطيط بإطلاق تعليمات تنفيذ جداول موازنة 2024
  • مجلس النواب يبدأ مناقشة قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية
  • "فيه الكثير من المشاكل".. لجنة نيابية توجه طلبا للحكومة بشان قانون العشوائيات