ناس وخدمات، هيئة الدواء رسائل هامة للمواطنين حول دوار البحر،ونصحت هيئة الدواء المصرية بالجلوس في كرسي أمامي، تغمض عينك، تتنفس ببطء، وتمضغ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيئة الدواء: رسائل هامة للمواطنين حول دوار البحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيئة الدواء: رسائل هامة للمواطنين حول دوار البحر

ونصحت هيئة الدواء المصرية بالجلوس في كرسي أمامي، تغمض عينك، تتنفس ببطء، وتمضغ العلكة بالاضافة الي احتياط تناول أدوية دوار البحر التى تساعد فى تجنب المضاعفات بعد استشارة الطبيب او الصيدلى .

وأطلقت هيئة الدواء مجموعة من النصائح الهامة لتفادى وتجنب دوار البحر تضمنت :- 

2: تجنب تناول المشروبات الكحولية لأنها تزيد من خطر الاصابة بدوار البحر والدوخة.

4: القرفة، تحتوى القرفة على نسبة عالية من العناصر والخصائص التى تحد من الصداع والدوخة والشعور بالدوار وخصوصا دوار البحر.

5: تجنب التعرض للروائح النفاذة التى تزيد من الشعور بالدوار والدوخة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الدواء: رسائل هامة للمواطنين حول دوار البحر وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الدواء

إقرأ أيضاً:

استشهاد خمسة فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على مدينة جنين

القدس المحتلة-سانا

استشهد خمسة فلسطينيين وأُصيب آخرون صباح اليوم خلال عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من شارعي “حيفا” و”الناصرة” وحاصرت منزلاً في “حرش السعادة” غرب المدينة وقصفته بعدة قذائف “أنيرجا” وسط إطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام بالمنطقة وعند أطراف مخيم جنين، كما قصف طيران الاحتلال المسيّر مجموعة من الشبان قرب “دوار العودة” في المخيم، ما أدى لاستشهاد خمسة فلسطينيين.

وأفاد مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين باستشهاد أربعة شبان وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال، كما ارتقى شهيد خامس متأثراً بإصابته بالرصاص في حي الزهراء بالمدينة، بينما أوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع إصابتين خطيرتين قرب مستشفى ابن سينا، إحداهما لشاب برصاص في الرقبة.

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إلى المنزل المحاصر في “حرش السعادة”، ونشرت القناصة على أسطح المنازل بالمدينة، ودمرت محولات الكهرباء، ما أسفر عن انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق داخل مخيم جنين، وقامت جرافات الاحتلال بأعمال تجريف في البنية التحتية بالشارع العسكري ومنطقة دوار الجلبوني بالمدينة.

من جانبها أعلنت المقاومة الفلسطينية أن مقاتليها يخوضون اشتباكات مسلحة مع جنود العدو في مخيم جنين، ويستهدفون آلياته وقواته في محيط المنزل المحاصر بمنطقة “حرش السعادة” بالرصاص والعبوات المتفجرة.

وكان استشهد فلسطيني أول أمس برصاص قوات الاحتلال بعد أن اقتحمت المنطقة الصناعية لمدينة جنين وأعدمته بدم بارد ومن المسافة صفر.

مقالات مشابهة

  • هيئة الدواء تنظم 5 ورش ضمن أنشطة مبادرة «صيدلي واعي»
  • نصائح عند تناول أقراص الحديد لعلاج الأنيميا.. احذر ابتلاعها مع هذه الأطعمة
  • وزير الري: حصر الممتلكات لتحديد التعويضات العادلة للمواطنين في حال الاضطرار لنزع الملكية
  • أبرز أعمال هيئةالمساحة المنفذة ودورها في المشروعات القومية
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • استشهاد خمسة فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • الدغر لاستحداث دوار بين القطعتين 3و4 بـ «الفردوس»
  • «هيئة الدواء» تسحب عقار لعلاج السكر من الصيدليات.. غير مطابق للمواصفات