شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إصابة 4 أردنيين من عائلة واحدة بحادث سير في السعودية، أصيب أربعة أشخاص من عائلة واحدة، الخميس بجروح تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة بتدهور مركبتهم في السعودية .وقال نقلا عن مصادر عليمة إن العائلة مقيمة في .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 4 أردنيين من عائلة واحدة بحادث سير في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 4 أردنيين من عائلة واحدة بحادث سير في السعودية
أصيب أربعة أشخاص من عائلة واحدة، الخميس بجروح تراوحت بين الطفيفة والمتوسطة بتدهور مركبتهم في السعودية .وقال نقلا عن مصادر عليمة إن العائلة مقيمة في دولة الإمارات وتعرضت...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 4 أردنيين من عائلة واحدة بحادث سير في السعودية وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 اشخاص بحادث تصادم سيارتين على طريق جمصة في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع تصادم سيارة ملاكي واخري ربع نقل امام الطرمبات بطريق رافد (جمصة - المنصورة ) بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي و ربع نقل أمام الطرمبات بطريق رافد  (جمصه - المنصورة) ، ووجود اصابات .

وبالفحص تبين إصابة أربعة أشخاص بأصابات متفرقة، حيث اصيب كلا من : محمد مسعد عطيه عبد الوهاب 46 عاما، خفير ثالث ومصاب بجرح متهتك بالقدم اليسرى، علاء احمد السعيد ابراهيم 41 عاما، طلخامصاب بكسر بالساق اليسرى، محمد محمود محمد على 37 عاما، كفر الشيخ مصاب بكسر بالحوض و نزيف بالمخ و ياسر سالم عبد الغنى عبد المجيد 28 شرنقاش طلخا أمين شرطه مصاب بكسر بالقدم اليسرى والساق اليسرى.

جرى  نقل المصابين إلى مستشفى جمصه المركزي ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • وفاة مغترب يمني بحادث مروري في السعودية
  • مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوط طائرة في نيويورك
  • مقتل 5 من عائلة واحدة بحادث سقوط طائرة في نيويورك
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • في زوق مصبح... 7 جرحى من عائلة واحدة بحادث سير مروّع (صورة)
  • سقوط طائرة في نيويورك ومقتل 5 من عائلة واحدة
  • مصرع عائلة من ذي قار بحادث سير على الطريق الدولي
  • فيديو.. عائلة مقدسية تستعيد منزلها من المستوطنين
  • مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة في حادثة سير مروعة بإقليم زاكورة
  • إصابة 4 اشخاص بحادث تصادم سيارتين على طريق جمصة في الدقهلية