استطاعت الفنانة الشابة أشجي خالد صابر، أن تلفت نظر الجمهور في دراما رمضان 2024، بعد ظهورها ضمن أحداث مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج وكوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وتمتلك «أشجي» حضور طاغي، واستطاعت أن تدخل بموهبتها قلوب الجميع، بعد ظهورها بكشل لافت في جميع الأدوار التي شاركت فيها، كما أنها تعتبر الفنانة هنا الزاهد مثلها الأعلى.

«أشجي» بدأت موهبتها منذ الصغر في عامها الخامس، وشجعتها والدتها في بداية مشوارها بالمسرح القومي للطفل، وشاركت في أول عمل فني من خلال مسلسل «ولي العهد» والتي قامت فيه بدور ليلى ابنة الفنان أيمن عزب.

أشجي خالد

وشاركت الفنانة «أشجي خالد» في فيلم آخر ديك في مصر بطولة الفنان محمد رمضان، ومسلسل أهو ده اللي صار في دور ابنة الفنانة روبي، ومسلسل فلانتينو بدور ابنة الفنان سليمان عيد ومسلسل الواد سيد الشحات ومسلسل نجيب زاهي زركش، ومسلسل الاختيار 2 بدور ابنة الفنان إياد نصاد «الشهيد محمد مبروك» ومسلسل ليه لا ومسلسل قواعد الطلاق الـ45 ومسلسل الكبير أوي الجزء السابع ومسلسل جميلة ومسلسل صوت وصورة، وفي السينما، شاركت في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنان كريم عبد العزيز.

وتشارك الممثلة الشابة أشجى خالد في مسلسل صدفة الذى تقوم ببطولته النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2024، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فانتدج، بشخصية رباب ضمن أحداث المسلسل.

أشجي خالد

صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة فانتدج وإشراف عام خالد حجاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دراما رمضان 2024 رحاب الجمل رشدي الشامي ريهام حجاج مسلسل صدفة 2024 مسلسلات رمضان 2024 ابنة الفنان

إقرأ أيضاً:

الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين

في حلقة فنية خاصة يستضيف برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، الفنانة والنجمة شيرين، وذلك الإثنين المقبل في العاشرة مساءً. 



تفاصيل لقاء شيرين مع عمرو الليثي

 

وتتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة التي تحكي عن كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ لعب الباليه حتى الآن. 

 

كما تتحدث شيرين عن من قام باختيار اسم شيرين لها ولماذا كانت تريد تغيير اسمها الأصلي وتحكي عن كواليس عملها مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي عاشتها في حياتها الزوجية وكيف تتعامل الآن مع أحفادها.  


 
كذلك تتطرق النجمة عن كواليس عملها مع الفنان الراحل سمير غانم في مسرحيه "المتزوجون"، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها الحوار.

شيرين في “واحد من الناس”آخر أعمال شيرين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


 
أبطال وصناع مسلسل “أشغال شقة”

 


وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين،مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالددياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

 

أحداث مسلسل "أشغال شقة"

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة حول "حمدي" الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد وهو يعمل طبيب شرعي وزوجته التي تجسدشخصيتها الفنانة أسماء جلال والتي تعمل مذيعة، ثم يُرزقان بتوأمين ويبحثان عن ربة منزل لرعاية الطفلين وإدارة شئون المنزل وتدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي مميز، وتم عرض العمل في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة