البوابة:
2024-06-27@11:40:15 GMT

تعويضات خيالية للعمال ضحايا جسر فرانسيس سكوت كي

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

تعويضات خيالية للعمال ضحايا جسر فرانسيس سكوت كي

كشف فيديو جديد عن اللحظات التي سبقت اصطدام سفينة شحن جسر "" عند ميناء مدينة بالتيمور في ولاية ماريلاند الأميركية واسفر ذلك عن انهيار الجسر بالكامل 

وتحدثت تقارير عن العثور على جثتي اثنين من العمال الستة المفقودين  وهما المكسيكي أليخاندرو هيرنانديز فوينتيس (35 عاما) ودورليان رونيال كاستيلو كابريرا (26 عاما) من غواتيمالا واعلن  عنتوقف عمليات البحث عن باقي العمال الأربعة المفقودين ، وافادت مصادر الى وجود نحو 8 عمال ليلا في المكان لإصلاح طريق الجسر.

وتم إنقاذ اثنين منهم بعد وقت قصير من انهيار الهيكل.

تقارير ومسؤولين قالو ان تعويض الضحايا من شركات التأمين سيكون الاعلى في تاريخ التأمينات الفردية البحرية 

وتشير اظهر مقطع مصور من كاميرا مراقبة الى حركة السيارات تبدو طبيعة قبل أن تختفي المركبات بشكل تدريجي لتقترب سفينة "دالي" الضخمة من الجسر الشهير لينهار بعدها بشكل صادم.
الاصطدام اسفر عن انهيار معظم أجزاء الجسر في مصب نهر باتابسكو ليغلق ممرات الشحن ويجبر ميناء بالتيمور على تعليق عملياته كما حرمت عشرات الالاف من السيارات من عبوره يوميا 

ربان سفينة الشحن التي اصطدمت بجسر عند ميناء بالتيمور طلب المساعدة من زورق قطر وأبلغ عن انقطاع التيار الكهربائي قبل دقائق من انهيار الجسر، حسب مسجل البيانات في "الصندوق الأسود" للسفينة.

 

عندما تقوم بتسريع فيديو سفينة الشحن التى اصطدمت بالجسر اليوم في امريكا، يمكنك أن ترى أنها تأخذ منعطفًا حادًا جدًا فجأة نحو جسر فرانسيس سكوت كي. هل برأيك الحادثة كانت متعمدة؟pic.twitter.com/zBZRC26Vez

— Screen Mix (@ScreenMix) March 27, 2024

وجسر فرانسيس سكوت كي، وهو طريق رئيسي يمر فوق الميناء شيد عام 1976، يفتقر إلى خصائص في الهندسة الإنشائية الشائعة في الجسور الأحدث وهذا ما جعله أكثر عرضة للانهيار الكارثي كما ان ميناء بالتيمور الذي يؤمن أكثر من 15 ألف وظيفة، هو تاسع أكبر ميناء في البلاد من حيث النشاط.

ويعتقد أن ما لا يقل عن 20 شخصا قد سقطوا في النهر، وفق تصريحات رئيس الاتصالات في إدارة الإطفاء بمدينة بالتيمور. واكد رئيس الإطفاء ان شخصين تم إنقاذهما وأكد والاس على غرق عدد من المركبات، وفي مؤتمر صحفي قال "أستطيع أن أقول لكم إنّ أجهزة الاستشعار قد اكتشفت وجود مركبات مغمورة بالمياه" وأضاف أنه "ليس هناك على الإطلاق ما يشير إلى أن هذا عمل إرهابي".. 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا 

 

 

حيروت – صنعاء

أعلنت جماعة الحوثي، الأربعاء، استهداف سفينة إسرائيلية، بالتعاون مع إحدى الفصائل العراقية.

 

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع، في بيان له على منصة إكس، إن جماعته نفذت بالاشتراك مع “المقاومة الإسلامية العراقية”، عملية عسكرية استهدفت سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا.

 

وأضاف، أن العملية العسكرية المشتركة استهدفت السفينةَ MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، لافتا إلى أن “العملية حققت أهدافَها بنجاح”.

 

وأكد استمرار تنفيذ “العمليات العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة بحرية تعلن عن تعرض سفينة تجارية لمقذوف غرب ميناء الحديدة
  • ملف أمانات الضرائب و تعويضات ضحايا الإرهاب..الإجراءات البطيئة تعرقل القصاص من سارقي المال العام ..
  • الحوثيون يستهدفون سفينة تابعة للاحتلال في ميناء حيفا
  • الحوثيون يستهدفون سفينة في ميناء حيفا الإسرائيلي
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا 
  • بالاشتراك مع المقاومة العراقية.. الحوثيون يستهدفون سفينة في ميناء حيفا الاسرائيلي
  • بسبب المقاطعة .. انهيار كبير في مبيعات سلسلة مطاعم عالمية بالأردن
  • الحوثيون يستهدفون إيلات بمسيرة وسفينة في خليج عدن بصاروخ
  • «حياة كريمة» تتكفل بجهاز عروسة بدار السلام بعد سقوط سقف عمارة بشكل مفاجئ
  • رسو سفينة تابعة للبحرية الإسرائيلية في ميناء طنجة يثير أسئلة في البرلمان