العلوم والتكنولوجيا، روسيا تكشف عن بندقيتي قنص فريدتين من نوعهما عالميا في قمة روسيا – إفريقيا ـ صور،berg press.livejournal.comقناصة فانتوم الروسية أثار جناح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روسيا تكشف عن بندقيتي قنص فريدتين من نوعهما عالميا في قمة روسيا – إفريقيا ـ صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روسيا تكشف عن بندقيتي قنص فريدتين من نوعهما عالميا...

berg-press.livejournal.com

قناصة "فانتوم" الروسية

أثار جناح مؤسسة "روستيخ" الروسية في قمة "روسيا - إفريقيا" اهتماما كبيرا لدى الضيوف الأفارقة والروس على حد سواء.

أفادت بذلك قناة RT التلفزيونية الفضائية الروسية. وكما أوضح مراسل القناة قسطنطين بريديبايلو، فإن بندقية "فانتوم" تحتوي على بروزات خاصة على المقبض تسمح حتى للمبتدئين بضبط السلاح بشكل صحيح.

RT

صورة أرشيفية

أما نموذج "رابتور" فلديه دقة مذهلة حيث تلحق رصاصة برصاصة أخرى عمليا، وليس لها مثيل خارج روسيا.

يذكر أن بندقية "فانتوم" لها تخصص رياضي. ومداها الأقصى 1500 متر.

لكن قناصة "رابتور"، على الرغم من الكشف عنها لأول مرة، يتم استخدامها في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وهي موجودة في حوزة القائد الأسطوري المعروف بـ"ياري" لمجموعة القناصين التابعة للواء مشاة البحرية الـ155 لأسطول المحيط الهادئ، وهذا هو بالضبط السلاح الذي حصل عليه القناص كمكافأة له من قائده.

RT

صورة أرشيفية

في هذا السابق، قال ياري إن "رابتور" تم تصميمها تماشيا مع عيار .338 Winchester Magnum، ويبلغ مداها الفعال 1850 مترا. وأثبت النموذج أنه ممتاز، وتمكن القناص من القضاء على مقاتل في القوات المسلحة الأوكرانية من مسافة 1700 متر بأول طلقة.

المصدر: RT

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تكشف عن بندقيتي قنص فريدتين من نوعهما عالميا في قمة روسيا – إفريقيا ـ صور وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فخر الوطن: الإمارات رائدة عالمياً في التميّز الصحي

أكّد مكتب "فخر الوطن"، أنّ اهتمام دولة الإمارات باليوم العالمي لسلامة المرضى، الذي يتمّ الاحتفال به سنوياً في 17 سبتمبر، يعكس التزامها المستمر بتحسين جودة الرعاية الصحية للجميع، ودليل على حرصها على حماية صحة وسلامة سكانها.
وأضاف مكتب فخر الوطن بهذه المناسبة، أن الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى في الإمارات، يعد فرصة لتسليط الضوء على جهود أبطال خط الدفاع الأول من العاملين في الرعاية الصحية لتقديم رعاية آمنة وفعّالة.
وأوضح أنّ الاحتفاء بهذه المناسبة يهدف إلى تسليط الضوء على جهود الإمارات لحماية كافة أفراد المجتمع من الأمراض، وضمان أن يكون نظام الرعاية الصحية مرنًا وموثوقًا وقادرًا على تلبية احتياجات الجميع، إضافة إلى إبراز جهودها المُساهمة في المبادرات العالمية الهادفة لبناء عالمٍ خالٍ من الأمراض.
وأكد مكتب فخر الوطن أن دولة الإمارات، تعتبر سلامة المرضى أولوية قصوى، حيث نفّذت العديد من المبادرات والسياسات لضمان تطبيق أعلى معايير الرعاية في نظامها الصحي.

أخبار ذات صلة برنامج "موهبتي".. ينير المجمع الثقافي بالمواهب الشابة المصرف المركزي يفرض عقوبة مالية على بنك عامل في الدولة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • فخر الوطن: الإمارات رائدة عالمياً في التميّز الصحي
  • انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا
  • تكريم سارة سمير بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري 
  • جامعة حلوان الأولى في مجالي البيئة والتكنولوجيا الخضراء بمسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» بالجامعة الأمريكية
  • عبقرية ملهمة
  • أوكرانيا تكشف "أكبر تهديد" خلال الحرب مع روسيا
  • مؤشر ريادة الأعمال.. المغرب يعزز تفوقه على دول شمال إفريقيا ويتقدم إلى المرتبة 61 عالميا
  • مصر تشارك في قمة العلوم بالأمم المتحدة
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • مدن عربية تتفوق على البصرة في قائمة الأكثر حرارة عالمياً.. جدول