شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مصر توافق على اتفاقيات التزام بترولية بـ 319.5 مليون دولار، قال مجلس الوزراء المصري في، الخميس، إنه وافق على ثلاثة مشروعات اتفاقيات التزام بترولية للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والهيئة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر توافق على اتفاقيات التزام بترولية بـ 319.

5 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر توافق على اتفاقيات التزام بترولية بـ 319.5 مليون...

قال مجلس الوزراء المصري في، الخميس، إنه وافق على ثلاثة مشروعات اتفاقيات التزام بترولية للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والهيئة المصرية العامة للبترول، وعدد من الشركات العالمية، بإجمالي حد أدنى، حفر 13 بئرا واستثمارات بحوالي 319.5 مليون دولار.

وتشمل هذه الاتفاقيات، اتفاقيتا التزام للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما بمنطقتي كايرو البحرية، ومصري البحرية بالبحر المتوسط، بين مصر والشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وشركة "إكسون موبيل إيجيبت ابستريم ليمتد".

وتتوقع مصر أن يصل حجم استثمارات الشركات الأجنبية في العام المالي الجاري 2023-2024، إلى حدود 8 مليارات دولار، في مجالي الطاقة والتعدين، متضمنا البحث والاستكشاف والتنمية والتشغيل.

وقال الملا إن مصر تعمل حاليا على تنمية حقول "نرجس وساتيس ونور" بالبحر المتوسط وشرق دمنهور بدلتا النيل و"فراميد والأبيض" بالصحراء الغربية وتمثل هذه الاكتشافات إضافة مهمة لإنتاج الثروة البترولية الحالي في مصر.

وحول إجمالي الاكتشافات النفطية وحجم الإنتاج، قال الوزير إنه خلال السنوات الخمس الماضية قام قطاع البترول المصري والشركات العالمية بحفر عدد كبير من الآبار الاستكشافية بلغ 576 بئراً، وعلى إثرها تم تحقيق 284 كشفاً جديداً للبترول والغاز بواقع 217 للبترول و 67 للغاز.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر توافق على اتفاقيات التزام بترولية بـ 319.5 مليون دولار وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان

ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن رئيس البلاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعهد، الإثنين، بتقديم حزمة مساعدات إغاثية إلى الشعب اللبناني بقيمة 100 مليون دولار.

وتأتي المبادرة في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الأشقاء في لبنان ومساعدتهم على مواجهة التحديات الراهنة والتزامها الثابت بدعم الشعب اللبناني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • مليون فرصة عمل.. السيسي يوجه رسالة للأسر المصرية بأهمية الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • البنك المركزي يطلق الوكالة المصرية لضمان الصادرات والاستثمار غدا
  • 100 مليون دولار حزمة مساعدات عاجلة من الإمارات إلى لبنان
  • بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج
  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم