يبدو أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك قرر تصعيد أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، وذلك بعدما تجاهل الرد على مسؤولي البيت الأبيض.

ووفقًا لما علمه "الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك، فإن مجلس إدارة النادي سعى للتواصل مع جايمي باتشيكو للتفاوض مع المدرب البرتغالي بشأن مستحقاته المالية المتأخرة.

وأكد المصدر، أن جايمي باتشيكو الذي تمت إقالته مؤخرًا من تدريب فريق بيراميدز يتجاهل الرد على مسؤولي الزمالك، ويرفض الرد حتى الآن على اتصالاتهم ورسائلهم.

ويأمل مجلس إدارة نادي الزمالك في حل أزمة مستحقات باتشيكو المتأخرة قبل يوم 30 أبريل المقبل، وهي المهلة المحددة لتسديد المبلغ، وفي حالة عدم السداد قد يتم إيقاق القيد مجددًا للقلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم جايمي باتشيكو قيد الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك

وجه ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، انتقادات حادة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بعد الأزمة الناجمة عن تصريحات هشام نصر، نائب رئيس النادي.

وقال هشام نصر خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس، إن أحمد سيد زيزو طالب بأكثر من 60 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك، مما يثير تساؤلات حول قدرة النادي على دفع هذا المبلغ.

ممدوح عباس: أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك

أعرب ممدوح عباس عن انزعاجه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائلًا: "أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري، ينبغي علينا أن نكون أكثر هدوءا، من يراجع التزامات النادي المقبلة سيعلم أن الأمور ليست بسيطة."

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

وأضاف: "على إدارة النادي إنهاء هذه التصريحات غير المدروسة من بعض أعضاء المجلس، فكما قيل قديمًا: السكوت من ذهب، والإنصات أفضل من الحديث."

مقالات مشابهة

  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • بالصور.. اعتصام عمال مصنع سكر نجع حمادي