شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الطيران مطار العلمين يجذب المزيد من الاستثمارات للمنطقة، أجرى الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، جولة تفقدية بمطار العلمين الدولى، للاطمئنان على انتظامية حركه التشغيل والتأكد من جودة الخدمات .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الطيران: مطار العلمين يجذب المزيد من الاستثمارات للمنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الطيران: مطار العلمين يجذب المزيد من...

أجرى الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى، جولة تفقدية بمطار العلمين الدولى، للاطمئنان على انتظامية حركه التشغيل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين خاصة فى ظل كثافة الحركة الجوية التى يشهدها المطار حالياًً مع بداية انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023 وهو "الحدث الفنى والترفيهي الأكبر فى الشرق الأوسط المقام تحت عنوان "العالم علمين".

وفى هذا السياق أشار محمد عباس إلى أن مطار العلمين والذى تم تطويره مؤخرا بالتعاون مع القوات الجويه أصبح مطارا دوليا داعما لخطة الدولة فى تنمية الساحل الشمالى الغربى لجمهورية مصر العربية، كما سيسهم فى تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى مصر، وجذب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية للمنطقة.

ووجه وزير الطيران بالاهتمام بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين والعمل على إرضاء جميع العملاء وتقديم كافة التسهيلات لهم لجعل تجربة سفرهم أكثر متعة ورفاهية. 

جدير بالذكر أن مطار العلمين شهد أعمال تطوير شملت زيادة طاقته الاستيعابية إلى400 راكب /ساعة.و تطوير الحقل الجوى ليستوعب  45 طائرة  وتم توسعة الممر الحالى ليستوعب الطائرات الكبيرة وإنشاء ممر جديد بطول 4كيلو مترات وعرض 45 مترا وإنارة الممرات بمنظومة جديدة وربطها ببرج المراقبة الجوية  ومحطة للخدمات الأرضية وتموين الوقود  ومحطة للكهرباء وساحة انتظار تستوعب  400 سيارة و150 أوتوبيسا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الطيران: مطار العلمين يجذب المزيد من الاستثمارات للمنطقة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الطیران

إقرأ أيضاً:

العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات

مع بداية العام الدراسي، يفتح معرض «أهلًا مدارس» أبوابه لتلبية احتياجات الطلاب وأسرهم، وبجانب الأدوات المدرسية، يحتوي المعرض على قسم خاص بالمفروشات، مثل: «السجاد والفوط والملاءات»، ما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والعرائس الذين يبحثون عن كل ما يحتاجونه لتجهيز منازلهم.

ومع تزايد الاهتمام بتجهيز المنزل وتلبية احتياجات العرائس الزواج، وجد العديد من العرائس في معرض «أهلًا مدارس» فرصة ذهبية للحصول على مفروشات عالية الجودة بأسعار تنافسية، بعيدًا عن زحام الأسواق والمولات، إذ يقدم المعرض تجربة تسوق متكاملة تجعل من عملية الشراء أسهل وأكثر توفيرًا.

«الوطن» تواصل مع عدد من العرائس لمعرفة آرائهم حول شراء المفروشات من معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بأرض المعارض بالقاهرة.

كعروس مقبلة، تبحث عن مفروشات تناسب ذوقها، وبأسعار في متناول اليد، تقول منى أحمد ابنة محافظة الإسكندرية البالغة من العمر 23 عامًا لـ«الوطن»: «كنا بنشتري أدوات مدرسية لأولاد أختي، لقيت قسم المفروشات هنا، ودخلت عجبني حافظات السجاد وألوانها وخاماتها وأسعارها حلوة، واشتريت منها لجهازي».

تشكيلة متنوعة من المفروشات بـ«أهلا مدارس»

سجدة عاطف، 38 عامًا، من القاهرة، تقول أيضا: «المعرض فيه تشكيلة مفروشات وفوط حلوة وألوانها مميزة، واتفاجئت بالأسعار مقارنة بالمولات التجارية بره، رغم أنها نفس الجودة، وملايات السرير هنا خامتها حلوة جدًا».

جودة عالية وأسعار مناسبة للجميع

كأسرة جاءت لشراء الأدوات المدرسية والملابس من المعرض، يوضح حسن البالغ من العمر 42 عامًا، من فيصل، «زوجتي كانت مهتمة بأدوات المدرسة بس، لكن لما شافت حافظة السجاد هنا، عجبتها جدًا واشترتها، الجودة والتصاميم كانت رائعة، وأسعارها مناسبة، فعلاً كانت زيارة مفيدة واستفدنا منها أكتر مما توقعنا»

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران: نعمل على تطوير المطارات وتحويلها إلى صديقة للبيئة
  • وزير السياحة والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • وزير الخارجية: نتوقع دائما المزيد من الدعم للمواقف المصرية داخل أروقة الاتحاد الأوروبي
  • اجتماع تنسيقي للمنطقة الأزهرية بالغردقة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • «مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة جيزوبا الصينية سبل التعاون بمجال الشحن الجوي
  • وزير الطيران: إنشاء مدينة بضائع لوجستية في مطار القاهرة الدولي