تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطلان لاتهامهما بقتل سائق وحرق جثته في العمرانية.

خلافات مالية

وكشفت التحقيقات، أن أقر أحدهما بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه قام على إثرها بالإتفاق مع الثانى على استدراج المجنى عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات وقاما بالتعدى عليه وإيثاقه وخنقه حتى فارق الحياة، قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران.


 

القبض على المتهمين

تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أسفل سور الطريق الدائرى بدائرة القسم ووجود آثار حريق بالجسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلان "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وأقر أحدهما بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه قام على إثرها بالإتفاق مع الثانى على إستدراج المجنى عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات وقاما بالتعدى عليه وإيثاقه وخنقه حتى فارق الحياة، والإستيلاء على مفتاح شقة المجنى عليه، هاتفى محمول، والتوجه لمسكن المجنى عليه وسرقة  “بعض المتعلقات الشخصية، فرد محلى” واستعانوا بـ إحدى الفتيات "صديقة أحدهما" لنقل الجثمان وقاموا بالإتصال بـسائق تروسيكل "حسن النية" بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة، ولدى وصولهم لمكان العثور قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران بها وأرشدوا عن المسروقات والسلاح النارى لدى (أحد الأشخاص- مقيم بالعمرانية) تم ضبطه والسلاح النارى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري جنوب الجيزة التحقيقات بولاق الدكرور قسم شرطة بولاق الدكرور المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"  لقيامهما بسرقة حقيبة أحد الأشخاص من داخل سيارته بمنطقة المنيرة الغربية شمال محافظة الجيزة.

سرقة حقيبة من داخل سيارة


تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت قوة أمنية في ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية لقيامهما بسرقة حقيبة أحد الأشخاص من داخل سيارته تحتوى على (جهاز "لاب توب" - جهاز "تابلت" - جواز سفر) حال سيره بدائرة القسم صحبة أحد الأشخاص مستخدمين دراجة نارية.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأرشدا عن المسروقات والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمة فـى الواقعة.

مقالات مشابهة

  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • الأحد.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين