شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023، صلالة في 27 يوليو العُمانية افتتحت وزارة التراث والسياحة بالتنسيق مع منصة تيسير مساء اليوم النسخة الأولى من مهرجان بلوم هوانا صلالة مهرجان .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023

صلالة في 27 يوليو /العُمانية/ افتتحت وزارة التراث والسياحة بالتنسيق مع منصة تيسير مساء اليوم النسخة الأولى من مهرجان "بلوم هوانا صلالة" (مهرجان الزهور والحياة)، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ويستمر إلى الحادي عشر من أغسطس المقبل.

ويتضمن مهرجان "بلوم هوانا صلالة" برامج وأنشطة وفعاليات ترفيهية متنوعة تتناسب مع جميع الفئات من خلال أقسام عدة وأركان مختلفة، مثل: ركن الزهور والأشجار البرية، وركن الفواكه الاستوائية، وآخر للطيور والحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى ساحة ألعاب التحدي، وأخرى للعروض الفنية، ومنطقة المأكولات الاستوائية.

كذلك يضم المهرجان معرض كونتينر "بلوم"، وسوق "بلوم"، ومجسمات وإطارات فنية متنوعة لالتقاط الصور التذكارية من قبل الزوّار.

وسيقام خلال أيام المهرجان تنفيذ برامج تدريبية في مجالات تنسيق الزهور وغرس الشتلات، وكذلك تقديم عروض اليوغا والمواهب الفردية.

رعى افتتاح المهرجان المقام بمشروع هوانا صلالة بمحافظة ظفار سعادةُ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان الذي قام بتكريم الرعاة والمساهمين في التنظيم.

جديرٌ بالذكر أن المهرجان يهدف إلى زيادة مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة واستدامتها، فضلًا عن تنويع الحركة السياحية على الوجهات والمواقع السياحية بمحافظة ظفار خلال فترة موسم الخريف، وإيجاد أنماط سياحية مبتكرة.

/العُمانية/

حسن تبوك / سعود الحضري

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023 وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل ختام مهرجان "الألحان والطقس واللغة القبطية" بإيبارشية المعادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت إيبارشية المعادي والبساتين ودار السلام، الجمعة الماضية، حفل ختام المهرجان الحادي والثلاثين للألحان والطقس واللغة القبطية، وذلك بمسرح كنيسة الملاك رافائيل بالمعادي، بحضور الأنبا دانيال مطران الإيبارشية وسكرتير المجمع المقدس.

تسابق خلال المهرجان ١٤٢٢ مخدومًا من أبناء الإيبارشية، حيث قُسِّمت الكنائس المشاركة على مجموعتين للتسابق، واشترك في تقييم المتسابقين عدد من الآباء الكهنة والمرتلين وأمناء وخدام الشماسية بكنائس الإيبارشية.

شهد الاحتفال تكريم لجان التحكيم، والفائزين في الألحان والطقس واللغة القبطية، بالإضافة إلى تكريم المخدومين الأكثر مواظبة على حضور قداسات الآحاد (يوم الرب).

وفي ختام الاحتفال، تم تكريم الكنيستين الفائزتين بالدرع علي مستوي مجموعتي التسابق.

مقالات مشابهة

  • موعد وطريقة حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2024 وأهم فعاليته المميزة
  • 23 أكتوبر.. افتتاح موسم سباقات تحدي السيارات ببدية
  • انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار
  • مهرجان سماء العلا 2024 يختتم فعاليات نسخته الثالثة
  • حفل ختام مهرجان "الألحان والطقس واللغة القبطية" بإيبارشية المعادي
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي
  • 5 عروض دولية تفتتح مهرجان ظفار الدولي للمسرح
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"