شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير مديرية رضوم يكرم المهندس الماس تقديرا لجهوده المبذولة في تنمية شبكة الطرق، مدير مديرية رضوم يكرم المهندس الماس تقديرا لجهوده المبذولة في تنمية شبكة الطرقالخميس 27 يوليو 2023 الساعة 18 54 14 الأمناء نت .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير مديرية رضوم يكرم المهندس "الماس" تقديرا لجهوده المبذولة في تنمية شبكة الطرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير مديرية رضوم يكرم المهندس "الماس" تقديرا لجهوده...

مدير مديرية رضوم يكرم المهندس "الماس" تقديرا لجهوده المبذولة في تنمية شبكة الطرق

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:18:54:14 (الأمناء نت / خاص:)

ضمن إطار التعاون والتنسيق بين صندوق صيانة الطرق والجسور وقيادة السلطة المحلية بالمحافظات فيما يخدم الصالح العام المتعلق بإعمار شبكة الطرق الوطنية ،، جرى اليوم في العاصمة عدن لقاء جمع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن والاخ مدير عام  مديرية رضوم بمحافظة شبوة  هادي سعيد الخرماء.

وخلال اللقاء الذي حضره  م. وليد الساحمي الوكيل المساعد لقطاع الطرق  وم.  عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل والاخ بدر الخليفي مدير الشؤون المالية بالصندوق والمهندس عباس صالح احمد مدير عام  الصيانة الطارئة بالصندوق    رحب المهندس معين بالمدير العام الاخ  الخرماء.

 وأكد الماس على الاهتمام والحرص البالغين الذي يوليهما الصندوق في استهداف  كل مايصب في المصلحة  العامة للمواطنين فيما يخص تأهيل وصيانة سبل تطوير وتنمية شبكة الطرق في شبوة  وباقي المحافظات.

من جانبه  قدم الاخ هادي الخرماء شكره لكافة الجهود الذي يقدمها  الصندوق وعلى رأسها المهندس معين محمد الماس في صيانة وتاهيل الشبكة الوطنية  في مديريات شبوة ، مشيدا بالاعمال  الجارية التي تنفذ لعدد من الخطوط الرئيسية الرابطة بين المحافظة منها عتق _العبر ،وكذا اعمال إزاحة الرمال من طرق  النشيمة بئر علي وعرقة عين بامعبد وغيرها من المشاريع التي يمولها الصندوق.

وعقب اللقاء قدم المدير العام الاخ هادي الخرماء  درعا تكريميا للمهندس معين محمد الماس بمناسبة جهوده ونشاطه الواسع  وعرفانا من السلطة المحلية بالمديرية  للإنجاز  الملموس  الذي يقدمه على مستوى  المحافظة.

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي العاصمة عدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير مديرية رضوم يكرم المهندس "الماس" تقديرا لجهوده المبذولة في تنمية شبكة الطرق وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقديراً لتميزه العلمي.. جامعة ستانفورد تختار عميد الهندسة والحوسبة بكلية ليوا ضمن قائمة علماء الذكاء الاصطناعي البارزين دولياً

أبوظبي (الاتحاد)
تم اختيار عميد كلية الهندسة والحوسبة في كلية ليوا البروفيسور رائد عبدالله أبو زعيتر ضمن قائمة جامعة ستانفورد المرموقة في الولايات المتحدة الأميركية والتي تضم أبرز 2% من العلماء في العالم وذلك لعام 2024 في مجال الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور.
يضع هذا الإنجاز كلية ليوا ضمن المؤسسات التعليمية الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد الباحثين المدرجين في قائمة أفضل 2٪ على مستوى العالم. 
وقال البروفيسور محمد ضياف رئيس كلية ليوا أن هذا التصنيف الرفيع يعكس المساهمات المتميزة لأعضاء هيئة التدريس في الكلية ومساهمتهم المهمة في تعزيز المعرفة العلمية على الصعيد العالمي، كما يؤكد التزام الكلية الراسخ بتطوير البحث العلمي والابتكار.
وقد استند تصنيف جامعة ستانفورد إلى تقييم دقيق يعتمد على مجموعة من المؤشرات العلمية، بما في ذلك حجم المنشورات العالمية، ومؤشر (H-Index)، وإجمالي الاستشهادات العلمية (بما في ذلك الاستشهادات الذاتية)، ومؤشر HM المعدّل للتأليف المشترك.
واعتمدت جامعة ستانفورد في إعداد قائمتها على قاعدة بيانات "سكوبس" التابعة لدار النشر العالمية "إلسيفير"، وشملت القائمة 22 مجالاً علمياً و174 تخصصاً فرعياً، مع تسليط الضوء على الباحثين الذين أحدثوا تأثيراً كبيراً في المجتمع العلمي العالمي.
وذكر البروفيسور هاني القاضي نائب رئيس كلية ليوا للشؤون الأكاديمية أن البروفيسور رائد أبو زعيتر حاصل على درجة الدكتوراة في هندسة الحاسوب عام 1993 من الولايات المتحدة الأميركية في تخصص الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات وعمل في عدة جامعات ومراكز بحث في الولايات المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية والإمارات العربية المتحدة، ولديه أكثر من 150 بحثا علميا في مجلّات ومؤتمرات عالمية مرموقة. 
وقد عمل البروفيسور أبو زعيتر في مركز أبحاث جامعة السوربون في أبوظبي كباحث رئيس ضمن مشروع كرسي التميز الممول من شركة "تيلز" الفرنسية حيت قام بالإشراف على طلاب ماجستير ودكتوراة والعمل بالتعاون مع باحثين من فرنسا وجامعات محلية وإقليمية لتطوير أنظمة اكتشاف وتحقق وتمييز ومتابعة المسارات للمسيرات الطائرة باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي لأغراض سلمية تخدم المجتمع في تطبيقات المسيرات في كافة مجالات الحياة.
كما يعمل البروفيسور أبو زعيتر على أبحاث في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجالات أخرى كتحري بدء الشهر الهجري بناءً على حركة القمر وصوره للمساعدة في معرفة بداية المناسبات الدينية وتطبيقات أخرى في اكتشاف البيانات غير الصحيحة في شبكات الحاسوب والكثير من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى التي تخدم المجتمع والأعمال عموماً.  

أخبار ذات صلة "جوجل" تضيف خصائص جديدة إلى أداة الذكاء الاصطناعي"نوتبوك إل.إم" الإمارات ترسخ ريادتها عالمياً وجهةً للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الفائقة المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين
  • تقديراً لتميزه العلمي.. جامعة ستانفورد تختار عميد الهندسة والحوسبة بكلية ليوا ضمن قائمة علماء الذكاء الاصطناعي البارزين دولياً
  • تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمدن الجديدة
  • «الإسكان»: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة
  • رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة
  • “التباوي والضاوي” يبحثان الجهود المبذولة للحد من تدفق المهاجرين غير النظاميين