صحافة العرب:
2024-09-19@19:45:02 GMT

شركة صافر النفطية تحذر ، وهذا هو ماحذرت منه

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

شركة صافر النفطية تحذر ، وهذا هو ماحذرت منه

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة صافر النفطية تحذر ، وهذا هو ماحذرت منه، الأنباء أونلاين 8211; مأرب حذرت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية في الداخل والخارج، من .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة صافر النفط ية تحذر ، وهذا هو ماحذرت منه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة صافر النفطية تحذر ، وهذا هو ماحذرت منه

الأنباء أونلاين – مأرب :

حذرت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية في الداخل والخارج، من التعامل مع أي جهة أو كيان ينتحل صفة ممثل شركة صافر.

وذكرت الشركة في بيان صدر عنها – نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) -بأن مقر الشركة المعينة من قبل الحكومة اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي للشركة المهندس سالم محمد سالم كعيتي، يقع في محافظة مأرب، وليس لديها أي فروع أو ممثلين لها في أي مدينة أو محافظة داخل اليمن أو خارجه.

وأهابت صافر، بالجميع بعدم التعامل مع أي جهة أو كيان ينتحل صفة ممثل الشركة، مشيرة الى أن من يتعامل مع من لا صفة له في تمثيل شركة صافر سوف يتحمل المسؤولية القانونية الكاملة وتبعات تعامله مع من لا صفة له في تمثيل شركة صافر

وأكدت شركة صافر في بيانها ،عدم تحملها أي مسؤوليات أو التزامات مالية أو تبعات عن أيّ تصرفات قد تبرمها أي كيانات أخرى تنتحل اسم شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج.

كما أكدت احتفاظها بكامل حقوقها القانونية في ملاحقة من يقوم بعملية انتحال اسم الشركة أو من ينوب عنها عبر القضاء

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة صافر النفطية تحذر ، وهذا هو ماحذرت منه وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحديث أسعار أسطوانة البوتاجاز في مصر.. تفاصيل الزيادة الرسمية

تحديث أسعار أسطوانة البوتاجاز في مصر.. تفاصيل الزيادة الرسمية..  أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية صباح اليوم الأربعاء 18-9-2024، عن زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري. جاء هذا القرار بناءً على موافقة مجلس الوزراء، مما أثار ردود فعل واسعة بين المواطنين حول التسعيرة الجديدة.
 

 قرار رفع سعر أسطوانة البوتاجاز

استنادًا إلى قرار مجلس الوزراء المصري رقم 3001 لسنة 2024، وبعد الاطلاع على الدستور والمرسوم بقانون رقم 163 لسنة 1950 بشأن لجنة التسعير الجبري وتحديد الأرباح وتعديلاته، تم رفع سعر أسطوانة البوتاجاز. كما جاء القرار بناءً على القانون رقم 20 لسنة 1976 بشأن الهيئة المصرية العامة للبترول.

 السعر الرسمي بعد الزيادة الأخيرة

وفقًا للزيادة الأخيرة التي أعلنتها وزارة البترول والثروة المعدنية، تم رفع سعر أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري.

- أسطوانة البوتاجاز المنزلي: ارتفع سعرها من 100 جنيه إلى 150 جنيهًا تسليم المصنع.
- أسطوانة البوتاجاز التجاري: ارتفع سعرها من 150 جنيهًا إلى 200 جنيه.

نوع الأسطوانةالسعر قبلالزيادةالسعر بعد الزيادة
أسطوانة البوتاجاز المنزلي100 جنيه  50 جنيه150 جنيه
أسطوانة البوتاجاز التجاري150 جنيه50 جنيه200 جنيه
 زيادة جديدة في أسعار المازوت

كما طبقت وزارة البترول زيادة سعر طن المازوت المورد لمحطات توليد وإنتاج الكهرباء من 2500 جنيه إلى 6500 جنيه، مع استمرار تثبيت السعر للمصانع. ووفقًا للقرار، تم رفع سعر بيع الغاز الصب إلى 12 ألف جنيه للطن.

سعر أسطوانة البوتاجاز التجاري يرتفع إلى 200 جنيه بعد قرار الحكومة تعديل أسعار أسطوانات البوتاجاز المنزلي في مصر.. تفاصيل قرار وزارة البترول تعرف على السعر الجديد لأسطوانة البوتاجاز في مصر بعد الزيادة ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز بعد قرار مجلس الوزراء الأخير  تفاصيل قرار رفع الأسعار

جاءت هذه الزيادة بناءً على قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم 46 المنعقدة بتاريخ 27/6/2019، والذي نص على تنفيذ إجراءات ترشيد دعم المنتجات البترولية والغاز الطبيعي. وقد فوض رئيس مجلس الوزراء، وزير البترول والثروة المعدنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا القرار.

 

مقالات مشابهة

  • الإجازات الرسمية في شهر أكتوبر 2024
  • الإيرادات غير النفطية تتصدر أجندة زيارة المالية النيابية لأربيل الأسبوع المقبل
  • مباحثات بترولية مع جيفري بيات مساعد وزير الخارجية الأمريكية لموارد الطاقة
  • شركة للأمن الإلكتروني تحذر من التهديدات السيبرانية وتأثيرها المالي
  • تحديث أسعار أسطوانة البوتاجاز في مصر.. تفاصيل الزيادة الرسمية
  • “ترافيغورا” تحصل على تسهيلات ائتمانية للاستحواذ على السلع غير النفطية إماراتية المنشأ
  • أسعار المشتقات النفطية الثلاثاء -17 سبتمبر 2024
  • تعاون بين أرامكو و”ليهيتك” لاستخلاص الليثيوم من مياه الآبار النفطية
  • السوداني يشخص مشكلة بغداد واربيل النفطية.. ماذا عن خط جيهان؟
  • صنعاء تحذر أمريكا من أي استفزاز إضافي