ثقافة وفن، وفاة شيرين عبدالوهاب تُقلق مُحبيها مصدر يكشف الأمر خاص،تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد وفاة شيرين عبدالوهاب، ما أثار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة شيرين عبدالوهاب تُقلق مُحبيها .. مصدر يكشف الأمر (خاص)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة شيرين عبدالوهاب تُقلق مُحبيها .. مصدر يكشف...

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد وفاة شيرين عبدالوهاب، ما أثار قلق جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي، ولهذا السبب تصدرت مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل.

وفاة شيرين عبدالوهاب

وما أثار الشكوك حول شائعة وفاة شيرين عبدالوهاب، عدم تعليقها على تلك الشائعة من خلال حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولم يصدر أي تعليق من زوجها الفنان حسام حبيب على هذه الشائعات حتى الآن.

 شيرين عبدالوهاب حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب وتفاصيل أعمالها القادمة

وعلمت "الوفد" من مصادر مؤكدة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحة جيدة نافيًا ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية حول تدهور حالتها الصحية أو وفاتها، فيما أشار إلى أنها تستعد لطرح أغنية جديدة تتعاون من خلالها مع المطرب والملحن تامر عاشور والشاعر أحمد المالكي ، ومن المقرر أن تخرج للنور خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 25 أغسطس القادم، ضمن فعاليات موسم الجيمرز الذي يقام في المملكة العربية السعودية. 

 شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب .. شائعات الوفاة تلاحقها في حياتها

ولم تكن شائعة وفاة شيرين عبدالوهاب هي الأولى، إذ سبق وانتشرت الأخبار نفسها منذ سنوات  عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وجاء ذلك عقب تداول أنباء على أحد المواقع التي تهتم بحياة المشاهير على تويتر مفاده " عاجل .. وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب".

وخرج في وقتها المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته وأصدر بيانًا بخصوص ما تم تداوله حول وفاة موكلته أو سفرها للخارج.

شيرين عبدالوهاب محامي شيرين عبدالوهاب: وفاتها كذب وهي بصحة جيدة

وتضمن البيان الآتي: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

وتابع البيان "وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيًا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

وكان قد حسم ياسر قنطوش، سفر شيرين إلى الخارج بسبب تدهور حالتها الصحية، قائلًا "الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازالت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح، أرجو من السادة الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنان ".

  شيرين عبدالوهاب .. "المترو" آخر أعمالها الغنائية

 

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة شيرين عبدالوهاب، أغنية "المترو" وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، وتقول كلماتها: "في محطة المترو وأنا ماشية من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع إني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع إني واقفة مبقتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل فيه روحي وفي قلبي أي قربلي خطوة وقالي فجأه إيه النظام دقات قلبي سريعة ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكة قولت خلاص تمام كده أنا أنا قبل أما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمة تاه من قبل ما أعرف هو مين كده كده كده خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع إني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايره مع إني واقفة مبقتش فاهمة مبقتش عارفة ده عمل في روحي وفي قلبي إيه في محطه المترو وأنا ماشيه من يومين خد قلبي مني ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا". 

شيرين عبدالوهاب

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شيرين عبدالوهاب تُقلق مُحبيها .. مصدر يكشف الأمر (خاص) وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل الاجتماعی شیرین عبد الوهاب الفنانة شیرین مع إنی

إقرأ أيضاً:

طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»

ماثيو بيري.. تصدر اسم الفنان العالمي ماثيو بيري تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما كشف التحقيقات المزيد من التفاصيل حول واقعة وفاته التي تعود إلى عام 2023، وذلك بعد تعاطيه لجرعة زائدة من الكيتامين بمساعدة مجموعة من الأطباء.

أقر طبيب من لوس أنجلوس يشتبه في ضلوعه بوفاة ماثيو بيري بجرعة زائدة من الكيتامين، بالذنب أمام محكمة في كاليفورنيا.

ماثيو بيري

وأدلى الطبيب مارك تشافيز البالغ من العمر 54 عاما المشتبه في ضلوعه بوفاة ماثيو بيري بجرعة زائدة من الكيتامين، بالمساعدة بشكل غير قانوني في توفير الكيتامين للممثل ماثيو بيري الذي أدى دور تشاندلر في مسلسل فريندز، ونتيجة لذلك يواجه الطبيب احتمال السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وفق مكتب المدعي العام الفدرالي.

ومن المقرر صدور الحكم عليه في الثاني من أبريل 2025. ويعد تشافيز واحدا من خمسة أشخاص يشتبه بضلوعهم في وفاة الممثل، وفق القضاء الأميركي.

ماثيو بيري وفاة ماثيو بيري

رحل الفنان العالمي ماثيو بيري عن عالمنا في أكتوبر عام 2023 بسبب جرعة زائدة من الكيتامين، وكان قد عثر عليه فاقدا للوعي في حوض الجاكوزي الخاص به.

ومع توالى التحقيقات وتشريح الجثمان أكدت تقارير إعلامية أن الوفاة كانت نتيجة «الآثار الحادة» لتعاطي مادة الكيتامين، التي كان يستخدمها كعلاج تحت إشراف طبي بعد شفائه من الإدمان.

أكدت شرطة لوس أنجلوس في مايو الماضي أنه رغم العثور على كميات صغيرة من الكيتامين في معدة بيري، فإن مستوى هذه المادة كان مرتفعا في دمه. وأصبح التحقيق حول كيفية حصول بيري على الدواء موضوعا قانونيا.

يذكر أن الكيتامين يستخدم لتخدير البشر والحيوانات، ويدرس الباحثون إمكان استخدامه كعلاج للاكتئاب، لكن يساء استخدامه أحيانا لأغراض ترويحية بسبب تأثيراته المهلوسة.

ماثيو بيري

وكان ماثيو بيري قد تحدث في وقت سابق عن معاناته مع الإدمان وخوضه لرحلة العلاج والتعافي من الأدمان تحت أشراف الأطباء، ودأب ماثيو بيري على تناول الكيتامين تحت إشراف متخصصين كجزء من جلسات علاج الاكتئاب. لكن استخدام هذا المخدّر القانوني يُحوَّر أحيانا لأغراض التحفيز أو الترفيه، وقد وقع الممثل مجددا في دوامة الإدمان في خريف 2023، وفق مكتب المدعي العام الفدرالي.

ودفعت هذه الانتكاسة بالممثل إلى الوقوع فريسة لأطباء "عديمي الضمير"، بحسب السلطات.

اقرأ أيضاًطرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»

إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»

مقالات مشابهة

  • مساعد تين هاج يكشف سبب فشل سانشو في التألق مع اليونايتد
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • بخصوص إسرائيل والسعودية.. مصدر يكشف فحوى مناقشات بين صهر ترامب ومحمد بن سلمان
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها