الموتى لا يكذبون، يخبرونك بالحقيقة، أو فقط يصمتون، هكذا هي الحياة داخل ثلاجة الموتى لا حديث سوى بالحقيقة، فهنا عالم لا يعرف الكذب والنفاق.

في عالم الموتى قصص وروايات لا يتحدث بها الموتى، بل يرويها الذين يعيشون لحظات ولو قليلة بالقرب منهم، ففي هذا العالم العديد من القصص التي تكشف فيه الجثث عن هوية من قتلها، فالجثة نعم تتحدث لكنها تتحدث بأساليب لا يفهمها سوى المختصين والذين يعيشون لحظات مقربة من هذه الجثث ومن بين هؤلاء الأطباء الشرعيين، الذين يساهمون بشكل كبير في كشف ألغاز وكواليس العديد من القضايا.

على مدار 30 حلقة في شهر رمضان المبارك يقدم اليوم السابع سلسلة" الجثة تتحدث"، عن قصص كشف فيها الطب الشرعي عن جرائم قتل غيرت مسار العديد من القضايا الجنائية.

بدأت هذه القضية بالعثور على جثة مسن وزوجته في شقتهما مصابين بعد طعنات نافذة.

النيابة العامة أمرت بعض الجثتين على الطب الشرعي، والذي كشف أن المسن وزوجته مصابين بالعديد من الطعنات، لكنهما تعرضا لكمية كبيرة من المنوم قبل وفاتهما.

رجال المباحث كشفوا أن نجل شقيقة الزوجة كان يتردد عليهما باستمرار لكن فجأة انقطع الاتصال عن الاتصال بهما.

تم القبض على الشاب لسؤاله لكنه أنكر أن يكون قد قام بقتل خالته وزوجها، لكن التحريات كشفت أن الشاب لديه أخ تؤام  زار المجني عليهما في يوم الحادث، فتم القبض عليه لكشف تفاصيل الواقعة.

الشاب مع مواجهته والضغط عليه كشف عن مفاجآت عديدة في القضية، فبدأ بأنه مدمن للمخدرات، واستعان بصديقين له لقتل خالته وزوجها لعلمه بأنهما لديهما كمية من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية في مسكنهما.

دخل المتهم على خالته في يوم الحادث وقام بوضع النوم بكمية كبيرة في أكواب الشاي، وفور ظهور أعراض المنوم على المجني عليهما قام بفتح الباب لأصدقاء السوء وبدأوا في طعن خالته وزوجها عدة طعنات حتى يتأكدوا من وفاتهما.

قتل الشاب خالته وزوجها وقام بسرقة المشغولات الذهبية والمبالغ المالية ووزعا الأموال مع أصدقائه وأنفقوا جزء منها على شراء المخدرات.

تم إحالة المتهمين جميعا للمحكمة التي قضت بالإعدام شنقاً للمتهمين الثلاثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الطب الشرعى اخبار الحوادث خالته وزوجها

إقرأ أيضاً:

«أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة

مشاعر جديدة ما بين الصدمة والفرحة تختبرها الفنانة سلمى أبو ضيف للمرة الأولى بعد معرفتها بحملها في طفلتها الأولى بعد أشهر من زواجها من إدريس عبد العزيز، إذ حرصت على توثيق الصور الأولى لحملها على غلاف مجلة فوج عربية، حيث تلقت العديد من التعليقات المهنئة لها ما بين أصدقائها من داخل الوسط الفني وجمهورها.

وكشفت سلمى أبو ضيف التي دخلت عالم الأمومة، أنها كتبت مع زوجها إدريس عبد العزيز رسالة إلى ابنتهما المنتظرة، قائلة: «في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا.. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا».

سلمى أبو ضيف وزوجها يوجهان رسالة إلى ابنتهما

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف: أتمنى أن أكون أما حنونة ومتفهمة

وقالت سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة عند معرفتها بحملها للمرة الأولى، ما بين الفرحة والتوتر والصدمة، متابعة: «أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

مقالات مشابهة

  • في يومهم العالمي.. تعرف على أهم حقوق المسنين طبقا للقانون
  • ‏أب يكتب كلمة النهاية في حياة طفله بسيناريو شيطاني ‏
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • إدانة مستخدمي لاراديما متهمين باختلاس اكثر من 158 مليون سنتيم والحكم عليهما بإرجاعها
  • القبض على 5 أشخاص في واقعة "سحر" مؤمن زكريا
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية