صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اجتماع طارئ للتعاون الإسلامي لبحث تكرار تدنيس وحرق المصحف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يأتي هذا الاجتماع الوزاري الطارئ تنفيذاً لما ورد في البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية لمنظمة .، والان مشاهدة التفاصيل.

اجتماع طارئ "للتعاون الإسلامي" لبحث تكرار تدنيس وحرق.

..

يأتي هذا الاجتماع الوزاري الطارئ تنفيذاً لما ورد في البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي الذي عقد في مقر الأمانة العامة للمنظمة في جدة يوم 2 يوليو 2023، بشأن حرق نسخة من المصحف في السويد، حيث دعا إلى عقد اجتماع طارئ رفيع المستوى عند الاقتضاء.

 كما يأتي الاجتماع في ضوء المشاورات التي يجريها الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، مع الدول الأعضاء فيما يتعلق بتنفيذ البيان الختامي الصادر عن اللجنة التنفيذية، والنظر في اتخاذ مزيد من الإجراءات رداً على تكرار مثل هذه الأعمال الاستفزازية التي تمثل مظهراً من مظاهر الكراهية الدينية المتعمدة والتعصب.

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع طارئ "للتعاون الإسلامي" لبحث تكرار تدنيس وحرق المصحف وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اجتماع طارئ

إقرأ أيضاً:

توجيه حكومي بالإسراع في توفير أجهزة فحص الذهب بالمطارات العراقية

السومرية نيوز – محليات

وجه وزير التخطيط محمد علي تميم، اليوم الأحد 21 تموز/يوليو 2024، بسرعة توفير أجهزة فحص الذهب في المطارات العراقية. المكتب الإعلامي لوزير التخطيط ذكر في بيان ورد للسومرية نيوز، أن "نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، محمد علي تميم، ترأس اجتماعاً، ضم وكيلي الوزارة، ورئيس هيئة الإحصاء، ورئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، ورئيس الهيئة العراقية للاعتماد، وعدداً من المدراء العامين، ورؤساء الأقسام".

واضاف، أنه "جرت خلال الاجتماع متابعة استكمال الإجراءات الإدارية والفنية والقانونية، الخاصة بفتح مراكز فحص الذهب في المطارات العراقية، التي تشمل كلاً من: مطار بغداد والنجف الأشرف والبصرة وكركوك".

ووجه الوزير – بحسب البيان- "بالإسراع في توفير أجهزة الفحص والوسم من خلال التعاقد مع شركات عالمية متخصصة في هذا المجال".

واطلّع تميم، خلال الاجتماع، على "الاستعدادات الجارية لانطلاق عمليات الترقيم والحصر للتعداد العام للسكان والمساكن التي من المقرر أن تبدأ قبيل نهاية شهر تموز الجاري، وتستمر لمدة شهرين، قبل تنفيذ التعداد السكاني في العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل".

مقالات مشابهة

  • «دبي للمستقبل» تستضيف اجتماعاً لبحث سير المشاريع
  • البيان الختامي لمؤتمر بغداد لمكافحة المخدرات:اعتماد مبدأ التكامل في العمل الأمني
  • نص البيان الختامي لمؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدرات
  • منظمة التعاون الرقمي تدعو دولها الأعضاء لعقد اجتماع طارئ لمناقشة آثار العطل التقني العالمي
  • ناقشوا ملفات التصالح.. تفاصيل اجتماع محافظ القليوبية بأعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية
  • موعد اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد الفائدة
  • أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج التوطين ويشيد بتميز المنطقة بمؤشر الامتثال بنسبة 100%
  • توجيه حكومي بالإسراع في توفير أجهزة فحص الذهب بالمطارات العراقية
  • ميتو: اجتماع القاهرة يهدف إلى الخروج من الانسداد السياسي الذي تمر به الدولة
  • زيلينسكي: اتفقت مع ترامب على اجتماع معه لبحث الخطوات نحو سلام عادل ودائم