رممت السلطات الأوكرانية 87 ملجأً في المدارس ورياض الأطفال بمدينة ميكولايف، وهذا سيسمح للمؤسسات التعليمية ليس فقط بالتحضير للتعلم الحضوري، ولكن أيضًا لعقد فعاليات تعليمية مختلفة.

اعلان

ويجري أيضاً إصلاح المرافق التعليمية على نفقة الجهات المانحة، حيث أظهرت اللقطات المصورة إعادة ترميم مدرسة ميكولايف الثانوية، بتكلفة بلغت حوالي 2 مليون هريفنيا.

ويمكن أيضًا استخدام الملجأ في المدرسة من قبل سكان الحي، الذين يمكنهم الاستفادة منه في حالة التهديد بالقصف، وهو مصمم لحوالي 450 شخصا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الشرطة الهولندية تعلن إطلاق سراح الرهائن الثلاثة المحتجزين في بلدة إيدي الحرب على غزة في يومها الـ176.. قصف مستمر وجهود دولية لوقف القتال ليلة دامية على غزة.. غارات إسرائيلية تقتل فلسطينيين بينهم أطفال ونساء في رفح ومخيم المغازي الغزو الروسي لأوكرانيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ176.. قصف مستمر وجهود دولية لوقف القتال يعرض الآن Next عاجل. الشرطة الهولندية تعلن إطلاق سراح الرهائن الثلاثة المحتجزين في بلدة إيدي يعرض الآن Next هل ستنهار حكومة نتنياهو في حال اعتماد قرار المحكمة العليا بالتوقف عن تمويل المعاهد الدينية؟ يعرض الآن Next الحرب في السودان.. تقرير عالمي يحذر من أزمة غذائية في البلاد يعرض الآن Next القصف والعمليات العسكرية الإسرائيلية لم تمنع المسيحيين في غزة من حضور قداس الجمعة العظيمة اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يوافق على جولة مباحثات مع حماس والقاهرة تطلب من واشنطن تمويلًا وأسلحة تحسبًا لاجتياح رفح بوليتيكو: مصر طلبت تمويلاً ومساعدات عسكرية من أمريكا استعداداً لاجتياح إسرائيلي لرفح مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ "ترجمة الضوء إلى صوت"..تكنولوجيا جديدة تسمح للمكفوفين بسماع كسوف الشمس الكلي خلال أيام "تعرّضتُ للإذلال كأني مجرمة".. امرأة كادت تطرد من رحلة طيران بسبب عم ارتدائها حمالة صدر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة أعياد مسيحية ضحايا رفح - معبر رفح روسيا المسيحية أوروبا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الغزو الروسي لأوكرانيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة ضحايا رفح معبر رفح روسيا المسيحية أوروبا السياسة الأوروبية إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يؤكد نيته مواصلة الحرب حتى القضاء على "حماس"

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن عليه الاستمرار حتى هزيمة حركة "حماس" بشكل كامل"، "علينا واجب أن نحقق إرادة الذين سقطوا من مقاتلينا.

نتنياهو يقدم ثلاثة وعود لـ"الكنيست" بشأن الحرب على غزة

وأضاف نتنياهو في تصريح أنه "في وقت لاحق اليوم سأقوم بإجراء تقييم للوضع في القيادة الجنوبية، سأراقب عن كثب سير القتال وخططنا لاستكمال أهداف الحرب". 

وأردف: "قواتنا تعمل في رفح والشجاعية وفي كل أنحاء قطاع غزة، كل يوم يقومون بالقضاء على العشرات من الإرهابيين، وهو صراع شاق يتم خوضه فوق الأرض، وأحيانا في معارك وجها لوجه، كما يتم خوضه تحت الأرض".

وتابع: "نحن ملتزمون بالقتال حتى نحقق جميع أهدافنا، وهي القضاء على "حماس"، وعودة جميع المختطفين لدينا، والتأكد بأن غزة لن تشكل بعد الآن تهديدا لإسرائيل، والعودة الآمنة لسكاننا في الجنوب والشمال إلى منازلهم".

وأكد "لكل من يشكك في تحقيق هذه الأهداف، أكرر لا بديل عن النصر، لم يسقط محاربونا سدى، ولن ننهي الحرب حتى نحقق كل أهدافنا".

وقال نتنياهو "وأما بالنسبة للمهمة المقدسة المتمثلة في تحرير مختطفينا، فلا تغيير في موقف إسرائيل من خطة الإفراج التي رحب بها الرئيس الأمريكي جو بايدن، واليوم يعرف الجميع حقيقة بسيطة، أن "حماس" هي العقبة الوحيدة أمام إطلاق سراح مختطفينا".

وذكر أنه "ومن خلال مزيج من الضغط السياسي والضغط العسكري، وفوق كل شيء الضغط العسكري، سوف نعيدهم جميعا جميع مختطفينا المائة والعشرين، الأحياء والأموات على حد سواء". 

وأضاف "وزراء الحكومة، السبت الماضي قرأنا جزء "شيلة" من التوراة وفي وجه أولئك الذين حاولوا أن يرخوا أيدي إسرائيل، وقف يهوشع بن نون وكالب بن يفنا على الثبات والنصر".

وفي وقت سابق، وعد رئيس الوزراء الإسرائيلي، أعضاء الكنيست بعدم إنهاء الحرب في غزة حتى استعادة جميع الأسرى، والقضاء على "حماس".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: إسرائيل تتقدم إلى نهاية مرحلة القضاء على جيش حماس في غزة
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • نتنياهو: موقف إسرائيل ثابت بشأن صفقة الرهائن المدعومة من بايدن
  • السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة
  • نتنياهو يؤكد نيته مواصلة الحرب حتى القضاء على "حماس"
  • مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا
  • حرب غزة: إسرائيل تواصل قصفها الجوي وعملياتها البرية بحي الشجاعية واشتباكات ضارية في رفح
  • السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق
  • سكان جنوب غزة ورحلة نزوح لا تنتهي: الآلاف يفرون من الملاجئ بعد المنازل
  • سيناريو التقسيم والفقاعات.. هذه خطط إسرائيل لغزة بعد الحرب