يعد مشروع الترويج للسلع المختلفة عبر الإنترنت من المشروعات المربحة، التي ظهرت في الفترة الأخيرة، إذ يعتمد الأمر على جودة السلع المقدمة، وكسب ثقة العملاء بشكل كبير، ولا يحتاج إلى تكاليف عالية، وتصل أرباحه في البداية إلى 5 آلاف جنيه.

واتجه عدد كبير من الشباب في الفترة الأخيرة، إلى فكرة ترويج السلع بأنواعها المختلفة، سواء الملابس أو الطعام، وتعتبر من المشاريع المربحة، التي لا تحتاج إلى تكاليف عالية، لذا يعد مناسبًا لطلبة الجامعات، بحسب ما أوضحه السيد خضر خبير اقتصادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «الترويج للسلع من الأفكار المستحدثة، التي تدر دخلًا جيدًا على أصحابها».

مشروع بمبلغ مالي 5 آلاف جنيه

يمكن بدء المشروع بمبلغ بسيط، في حدود 5 آلاف جنيه، بشراء المنتجات المختلفة، وتسويقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أي من خلال المنزل، لذا يمكن للسيدات أن توظف هذه الفكرة، في إعداد الطعام بالمنزل، وبيعه أون لاين: «الترويج للسلع من خلال استخدام الإنترنت، يساهم في رفع مستوى المعيشة، خاصة وأنه لا يتطلب تأجير محل، بل يمكن إدارته بشكل كامل من المنزل».

كسب ثقة العميل أساسي بالمشروع

 يعتمد مشروع الترويج للسلع، على مبدأ مهم، وهو كسب ثقة العملاء، لاستمرار عملية الشراء من خلال السحب، إذ يعتقد البعض أن الأشياء المعروضة، لا تأتي إلى العميل بنفس الجودة، لذا يجب التركيز جيدًا، على خدمة ما بعد البيع: «من الأمور المهمة جدًا، لضمان عودة العمل للشراء مرة أخرى»، بحسب «السيد».

يحتاج مشروع الترويج للسلع، إلى التطوير بشكل مستمر، سواء في طريقة التسويق، أو جلب منتجات جديدة، خاصة وأن الفترة القادمة سيزداد العمل بمجال البيع أون لاين.

أرباح مشروع الترويج للسلع

في البداية تصل أرباح المشروع إلى 5 آلاف جنيه، لتتضاعف فيما بعد، نظرًا لزيادة السحب على المنتجات وفقًا لـ«السيد». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروع مشروع مربح فكرة مشروع تسويق آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

الترويج للهيدروجين الأخضر العماني من بوابة هولندا

العُمانية – أثير

شاركت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الطاقة والمعادن في أعمال ندوة الهيدروجين التي أقيمت بمدينة أمستردام الهولندية.
واستعرض معالي المهندس سالم بن ناصر العوفي وزير الطاقة والمعادن في كلمته خلال أعمال الندوة استراتيجية سلطنة عُمان في قطاع الهيدروجين الأخضر والخطوات المهمة التي اتخذتها لبناء اقتصاد هيدروجيني تنافسي ومستدام، مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون الدولي لتطوير الممرات التجارية للهيدروجين ومشتقاته.


وقام وفد سلطنة عُمان المشارك في الندوة بعقد لقاءات متعددة شملت ميناء أمستردام وبعض الشركات العاملة في قطاع نقل واستهلاك الهيدروجين لتعزيز الشراكة بين سلطنة عُمان ومملكة هولندا في قطاعات الطاقة واللوجستيات المتعلقة بنقل الهيدروجين السائل.

مقالات مشابهة

  • بورصة دبي للطاقة تغيّر اسمها إلى بورصة الخليج للسلع
  • خبير يحذر من تجاوز الدولار حاجز 160 الفاً بالنسبة للسلع الإيرانية بالسوق العراقية
  • «الزراعة»: 4.9 مليون طن حجم الصادرات الزراعية في 6 أشهر
  • "عُمران" تختتم "سباقات عمان للتزلج المظلي" ضمن خطط الترويج لسياحة المغامرات
  • مركز «الملك سلمان» يتدخل لانقاذ «4» آلاف نازح سوداني
  • تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024
  • «التعليم» تحذر من جروبات بيع أسئلة الثانوية العامة (فيديو)
  • وظائف حكومية في شركة تأمينات برواتب وحوافز تصل إلى 10 آلاف جنيه.. رابط التقديم
  • الترويج للهيدروجين الأخضر العماني من بوابة هولندا
  • 10 آلاف جنيه تعيد سمع «عبدالرحمن»