قالت الفنانة وفاء عامر إنها قدمت أدوارًا فنية كثيرة بها تحديات وفخورة بها، منها "جسر الخطر، التوأم، كف القمر، الطوفان، الملك فاروق، جبل الحلال"، وغيرها.

وأضافت عامر، خلال لقائها عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أنها فخورة بالعمل في مسرحية "جواز على ورقة طلاق"، معقبة: "المسرح يظهر حجم المواجهة بين الفنان وجمهوره، والعلاقة بينهما".

وأوضحت الفنانة وفاء عامر أنها ليست مقلدة وإنما مجسدة، والتجسيد هو ارتداء الشخصية والتعلق بها، مشيرة إلى أن فن التقليد ليس عيبًا، بل هو فن صعب.

وتابعت: "أعترف أني بحب الفن، وكل خطوة أخطو إليها بالنسبالي رقم في حياتي، لكن ليس هناك سقف لطموحاتي".

ووصفت وفاء عامر شخصية "صباح الجياش" في مسلسل "حق عرب"، بأنها الرفض والقوة والسر والتحدي والإصرار، مردفة: "صباح مُخ مبروم في بني آدم".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وفاء عامر الطوفان الملك فاروق طلاق وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟

تستمر محافظة الأقصر في تنفيذ مشروعاتها القومية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الهادفة إلى تحسين وتطوير 1500 قرية عبر الجمهورية حتى الآن، تم الانتهاء من 368 مشروعًا، وما زال العمل جاريا في 324 مشروعًا آخر، بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من 9.9 مليار جنيه، بهدف خدمة أكثر من 600 ألف مواطن في مدينتي إسنا وأرمنت.

تحسين البنية التحتية 

تمتد هذه المشروعات التي تنفذها حياة كريمة إلى القرى والنجوع في مناطق جنوب وغرب المحافظة، وتشمل تحسين بنية التحتية لتوفير دعم شامل للسكان، ويتم تنفيذ هذه المشروعات بواسطة جهاز تعمير البحر الأحمر التابع للجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان، وتشمل تحسينات في مجالات مياه الشرب، والصرف الصحي، والكهرباء، بالإضافة إلى مشروعات أخرى تحت إشراف مباشر من الحكومة المحلية.

813 مشروع لخدمة المواطن 

تم اختيار مركز ومدينة إسنا في محافظة الأقصر  بتقسيمها إلى 9 وحدات محلية تضم 27 قرية و220 تابعًا، بينما تم اختيار مركز ومدينة أرمنت بتقسيمها إلى 4 وحدات محلية تضم 7 قرى و94 تابعًا. يبلغ إجمالي عدد المشروعات المنفذة في تلك المناطق 813 مشروعًا، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للسكان وتعزيز جودة حياتهم.

وتحتفل مبادرة حياة كريمة بإنجازاتها في الأقصر بتحسين البنية التحتية ورفع كفاءة الخدمات، ما يعكس الجهود المبذولة من قبل الدولة في تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء البلاد.

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مدير المركز الوطني للامتحانات: قدمت استقالتي من منصبي بسبب انتشار الغش في الامتحانات
  • «وفاء» أمام محكمة الأسرة بعد حب 50 سنة.. دعوى خلع وطلب طاعة
  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • محكمة العدل الدولية: إسبانيا قدمت طلباً للانضمام إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد “إسرائيل”
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • ٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA