الفن واهله، إنجى على تستضيف الليلة الفنان بيومى فؤاد فى برنامج أسرار النجوم،تستضيف الإعلامية والمذيعة المتألقة إنجى علي الليلة فى برنامج أسرار النجوم على محطه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إنجى على تستضيف الليلة الفنان بيومى فؤاد فى برنامج أسرار النجوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إنجى على تستضيف الليلة الفنان بيومى فؤاد فى برنامج...

تستضيف الإعلامية والمذيعة المتألقة إنجى علي الليلة فى برنامج أسرار النجوم على محطه وراديو نجوم FM 100.6 من الساعه الثامنة مساءا وحتى الساعة العاشرة الفنان بيومى فؤاد وسوف يتحدث بيومي فؤاد، عن العديد من الأسرار الخاصة والفنية، كما سيكشف عن الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخرا.  

ما هي أحدث أعمال بيومي فؤاد ؟

وينتظر الفنان بيومى فؤاد عرض فيلمه الجديد الذى يحمل عنوان "مندوب مبيعات" يوم 3 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية. تم تصوير مشاهد العمل ما بين مصر ودبي، وهو يدور فى إطار كوميدى رومانسى حول العلاقات العاطفية والزوجية التي يتخللها العديد من المواقف المختلفة.  

شخصية بيومي فؤاد في فيلم مندوب مبيعات 

يجسد بيومي فؤاد رجلا يعمل في دبي ويعانى من فشل في العلاقات العاطفية حتى يقابل آيتن عامر فى أحد الصفقات العملية، وتنشأ بينهما قصة حب مليئة بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم مندوب مبيعات  فيلم "مندوب مبيعات" بطولة بيومي فؤاد، آيتن عامر، أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان بيومى فؤاد مسلسل 1000 حمدلله على السلامه بطوله الفنانه يسرا.

آخر أعمال بيومي فؤاد 

وجدير بالذكر،أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم "شوجر دادي" الذي يخوض بطولته أمام الفنانة ليلى علوي في ثاني لقاء بينهما بعد فيلم "ماما حامل"، وقد حقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا.

أحداث فيلم شوجر دادي 

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجى على تستضيف الليلة الفنان بيومى فؤاد فى برنامج أسرار النجوم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مندوب مبیعات بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي

بدء منذ قليل عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، والذي يقام في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز،  سامح حسين، وأحمد بدير، محمد أوتاكا.

 

وفي وقت لاحق أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

مقالات مشابهة

  • الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن