قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه وفق التطورات الصحية الأخيرة لحالة لاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت، فقد تحسنت حالة اللاعب بعد نقله لأحد المستشفيات بالقاهرة، حيث جرى نقله بمنتهى الحرفية، مقدما الشكر للقيادات الصحية بمحافظة الإسكندرية، ووزارة التعليم العالي، ورئيس جامعة الإسكندرية الذي أرسل خبراء القلب وعميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

وتابع وزير الشباب، خلال زيارته لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، أن المدرسة الطبية المصرية لها تاريخها وأصولها وعلمائها وهذه هي مصر، وبالتالي فإن حالة اللاعب أحمد رفعت أصبحت أكثر استقرار ودخلت في مدرج التطور الطبيعي، كما أن اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة تضم خبراء على أعلى مستوى من المتخصصين وأساتذة القلب.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة أرسلت خطابا لاتحاد كرة القدم المصري بضرورة تعميم جهاز الصدمات الكهربائي ويتم استخدامه في الملعب قبل النقل إلى المستشفيات، موضحا أن الكود الخاص بالوزارة هو تواجد سيارة إسعاف مجهزة في أرض الملعب، وأن وجود هذا الجهاز في الملعب سيكون له تأثير كبيرا جدا في سرعة علاج أي إصابات طارئة.

زيارة وزير الشباب والرياضة IMG-20240330-WA0003 IMG-20240330-WA0002 IMG-20240330-WA0001

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نادي فيوتشر الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب: تشكيل لجنة قانونية لكشف ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ليست طرفا في وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، مشيرًا إلى أن الوزارة معنية بكل الأمور ذات الصلة بالوسط الرياضي.

وزارة الشباب والرياضة تصدر بيانا بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت رئيس نادي مودرن فيوتشر يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أننا لدينا الجزء الرقابي، لافتًا إلى أنه وجه بتشكيل لجنة قانونية فيها مستشارون قضائيون وهم مستشارو الوزارة وكلهم على درجات عالية في المستوى الاستشاري والقضائي، موضحًا أنه وجه اللجنة بالدخول في جميع الأجواء ذات الصلة بأي شيء يخص هذا الموضوع وأي موضوع مشابه لبحث كل النتائج بشكل عاجل وسريع. 

 

وواصل: "اللجنة ستبحث في دورة العمل مثل النادي والاتحاد واللجنة الأولمبية والأجواء الإدارية وعمل الوزارة حتى كل الأمور ذات الصلة بوكلاء اللاعبين وما تم من ارتباطات خارجية، وسيكون هناك تتبع للرأي العام بكل مستجد بشكل منظم".

مقالات مشابهة

  • أحمد رفعت.. تحرك جديد بشأن مراجعة التقارير الطبية للاعب الراحل
  • وزير الرياضة: سنعلن نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت.. والمخطئ سيحاسب
  • الكل هيتحاسب.. وزير الرياضة يتوعد المتسببين في وفاة أحمد رفعت
  • وزير الرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب: تشكيل لجنة قانونية لكشف ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • وزارة الشباب والرياضة تصدر بيانا بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • وزارة الرياضة تكشف ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت في بيان رسمي
  • وزير الرياضة لـ «إكسترا نيوز»: تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت