قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تسعى لنقل علاقاتها الأسرية لجمهورها ومتابعيها من خلال السوشيال ميديا، وذلك  خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية".

وفاء عامر: "جودر" أول عمل يجمعنى مع شقيقتي أيتن في شخصية واحدة صدمة دينا فؤاد فى أحمد العوضى بسبب وفاء عامر فى الحلقة 19 بمسلسل "حق عرب"  أسعى لمذاكرة الشخصية جيدًا حتى تصل للمشاهد بأفضل صورة

وتحدثت وفاء عامر عن دورها في مسلسل "حق عرب"، مؤكدة أنها شخصية مركبة، وتسعى لمذاكرة الشخصية جيدًا حتى تصل للمشاهد بأفضل صورة، لافتة إلى أن هناك إبداعات للمخرج والمؤلف والممثل أيضًا، مشددة على أن هناك مخرجين يحافظون على إبداع الممثل.

وأوضحت أن هناك كيمياء في التعامل مع الفنان رياض الخولي، معقبة: "أستاذ رياض شخصية محترمة جدًا، وفخورة جدًا بالعمل معه، ويوجد انسجام بيني وبين أحمد العوضي دون افتعال".

وأشارت الفنانة وفاء عامر إلى أن كواليس الأعمال الفنية يجب أن تكون مفعمة بالحب، موجهة الشكر للمخرج اسماعيليه فاروق، لأنها تعرضت لإصابة في القدم خلال مشاركتها بأحد الأعمال الدرامية، ورغم ذلك حرصوا على راحتي لاستكمال مشاهدها المتبقية في "حق عرب".

 قرار إنتاج مسلسلات الـ15 حلقة قرار حكيم وذكي للغاية

جدير بالذكر أن الناقد الفني، خالد محمود، تحدث سابقًا عن دراما  في رمضان هذا العام، والتنوع والثراء في الأفكار، مؤكدًا أن قرار إنتاج مسلسلات الـ15 حلقة قرار حكيم وذكي للغاية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على قناة "إكسترا نيوز":القرار بوجود أفكار تلائم الـ15 حلقة يضع الدراما المصرية في مكان كبير ومحترم؛ لأنه يبرز عددًا كبيرًا من الأبطال، وأكبر كم من الموضوعات، وإبراز لمواهب جديدة سواء في التأليف أو التمثيل.

عدم تواجد النجم طوال شهر رمضان

وتابع: "التنوع الجامع بين أجيال متعددة يعكس الصورة الطموحة للدراما المصرية ووضع خطة طويلة الأمد وهي استطاعت أن تكسر عدة قيود منها عدم تواجد النجم طوال شهر رمضان وهو تحدي النجوم لكيفية تقديم الشخصية بشكل مركز خلال 15 حلقة فقط.

وأوضح أن المستفيد الأكبر من تلك التحديات هو المشاهد المصري والعربي، الذي يتابع العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الشعبي والكوميدي والتاريخي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الوفد وفاء عامر أبطال مسلسل حق عرب تفاصيل مسلسل حق عرب وفاء عامر حق عرب

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تكرم صناع مسلسل قاسم أمين في احتفالية ذكرى ميلاد مصطفى كامل

كرم المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صناع مسلسل «قاسم أمين »، وذلك في احتفالية ذكرى ميلاد الزعيم مصطفى كامل.

شمل التكريم المخرجة القديرة إنعام محمد علي، والفنان الكبير أحمد شاكر عبد اللطيف والذي قدم شخصية الخديوي عباس حلمي الثاني، والفنان الكبير سامح الصريطي والذي قدم شخصية الخديوي عباس حلمي الثاني في المسلسل المهم "عبد الله النديم" إنتاج سنة 1982، والسيناريست محمد سيد عيد، وذلك في احتفالية محمود التميمي صاحب مشروع أرواح في المدينة.

جاء التكريم ضمن أسبوع إحياء الذكرى الـ150 لميلاد الزعيم مصطفى كامل، بالتعاون مع جهات ثقافية عديدة رسمية وأهلية.

وشهد قصر الأمير طاز لقاء أرواح في المدينة الذي يمثل زيارة إلى مصر قبل 150 سنة في زمن مصطفى كامل، وهو مشروع الإعلامي محمود التميمي.

يشهد اللقاء تكريم رموز العمل الدرامي الكبير "قاسم أمين" إنتاج عام 2002، والذي جسد تلك الحقبة المهمة في نهايات القرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين عبر تكريم المبدعين الكبار وتشارك في هذا التكريم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تحرص على تكريم المبدعين في كل مجال.

وشهد الاحتفالية المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمخرجة القديرة إنعام محمد علي، والفنان الكبير أحمد شاكر عبد اللطيف والذي قدم شخصية الخديوي عباس حلمي الثاني، والفنان الكبير سامح الصريطي و الذي قدم شخصية الخديوي عباس حلمي الثاني في المسلسل المهم "عبد الله النديم" إنتاج سنة 1982.

مقالات مشابهة

  • مع وفاء عامر ونهال عنبر.. إلهام عبد البديع تشارك كواليس مسلسل «غموض»
  • بعد رسالة طليق آيتن عامر حول منعه من رؤية أولاده.. حقوق الأباء بقانون الأحوال الشخصية
  • حسام صالح: لن نتوقف عن إنتاج الأعمال التاريخية ونبحث تقديم مسلسل طلعت حرب
  • «المتحدة» تكرم صناع مسلسل قاسم أمين في احتفالية ذكرى ميلاد مصطفى كامل
  • محمد علي رزق: طردت زوجتي بعد موافقتي على صيد العقارب (فيديو)
  • آيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • الكوميديا تسيطر على الإعلان الرسمي لمسلسل عمر أفندي
  • «إفراج».. أيتن عامر تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • معلم ذو سطوة.. تعرف على تفاصيل شخصية ماجد المصري في إش إش
  • أيتن عامر تكشف موعد طرح أغنية «إفراج»