يحاول النادى الأوليمبى الخروج من الأزمة المالية التى يمر بها، والتى أنعكست على الأداء الرياضى، بإتخاذه خطوة نحو دعم البراعم والناشئين لإتباع سياسة تسويق اللاعبين.

وعقد مجلس إدارة النادي الأوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي، اتفاقه مع إحدى الشركات الاماراتية من خلال بروتوكول تعاون يتضمن العمل علي دعم البراعم والناشئين لكرة القدم بنادى الأوليمبي والعمل علي تسويق اللاعبين المميزين كخطوة للاحتراف ، بالاضافة الي تبادل الخبرات بين النادى الاوليمبي وبعض الاندية الخارجية .

وفي اطار بروتوكول التعاون تنطلق اليوم السبت الدورة الرمضانية لكرة القدم للبراعم مواليد " 2012 - 2013 “ والتي تقام علي ملعبالنادى بمشاركة ٨ فرق من الساعة 8 ونصف مساءاً ،

IMG_7421

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورة الرمضانية لكرة القدم بروتوكول الأوليمبي الشاذلى بروتوكول تعاون

إقرأ أيضاً:

النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة

اختتمت منافسات النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية ”بندقية سكتون 0.22″، التي نظمها نادي الظفرة للرماية بمقره في مدينة زايد بـمنطقة الظفرة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سعادة ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الفائزين بحضور سعادة محمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة، وسعادة سالم سعيد السبوسي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، وسعادة  خلفان بطي سالم القبيسي، مدير ادارة الإقامة وشؤون الأجانب في الظفرة، وسعيد المهيري، مدير إدارة الفعاليات المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي.

وفاز الرامي محمد صالح صليح المنهالي بلقب منافسات فئة الرجال، فيما أحرز الرامي سعيد خميس سعيد المقبالي لقب فئة الناشئين.

وشهدت منافسات بطولة الرجال، التي انطلقت بالدور التمهيدي في 1 مايو الماضي، مشاركة 671 رامياً، بينما شارك 76 رامياً في منافسات فئة الناشئين.

وجاء سعيد أحمد سعيد الكعبي في المركز الثاني ونايف سعيد نايف الكثيري في المركز الثالث في فئة الرجال، فيما جاء محمد علي صالح حريز المنهالي وصيفاً، وصفيان صالح صفيان المنهالي ثالثاً في فئة الناشئين.

وتوجه رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعايته ودعمه اللامحدودين وتشجيعه إقامة منافسات وفعاليات الرماية للفئات المختلفة، ما كان له أثر كبير في نجاح البطولة في جميع نسخها.

وأعرب السبوسي عن تقديره وشكره لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على حرصه وتوجيهاته بدعم خطط تطوير الأندية الرياضية، وتحقيق استدامة برامجها وأنشطتها، ولديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لمتابعة البرامج والأنشطة وتوفير متطلبات تميزها ونجاحها.

وأضاف السبوسي: “نحن حريصون على استدامة منافسات الرماية، وجزيل الشكر لسعادة وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على متابعتهما المستمرة لهذه البطولة”.


مقالات مشابهة

  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • عضو مجلس النواب عياصرة يعرب عن صدمة بأداء الأحزاب تقنيًا ويطالب بتعديل الأوتار
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • «ابدأ» توقع بروتوكول تعاون مع مجموعة مون دراجون العالمية على هامش مؤتمر الاستثمار
  • انتخاب الرئيس معلّق وبري لا يؤيد تسويق باسيل للتشاور بمن حضر
  • كركوك تعلن تسويق (473) ألف طن حتى الآن
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • الجيش الأمريكي يتعاقد مع لوكهيد مارتن لإنتاج 870 صاروخ باتريوت