شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نصر بلا انتصارات ماذا قدم العالمي قبل لقاء الزمالك بالبطولة العربية؟، 06 44 م الخميس 27 يوليو 2023 النصر السعودي لم تكن مسيرة النصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصر بلا انتصارات.. ماذا قدم «العالمي» قبل لقاء الزمالك بالبطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصر بلا انتصارات.. ماذا قدم «العالمي» قبل لقاء...

06:44 م | الخميس 27 يوليو 2023

النصر السعودي

لم تكن مسيرة النصر السعودي التحضيرية موفقة بشكل كبير، بعدما غاب عن تحقيق الانتصارات خلال المباريات الودية، التي خاضها أثناء إقامة المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وآخرها مواجهة إنتر ميلان في اليابان، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

غياب الانتصارات عن النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية

حسم التعادل الإيجابي مباراة النصر السعودي وإنتر ميلان، بهدف لكلا الفريقين، وذلك بعد تقدم النصر في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بقدم عبدالرحمن غريب، قبل أن يدرك الفريق الإيطالي التعادل من توقيع دافيد فرانسي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول للقاء، قبل أن تغيب الفرص من قبل الطرفين.

لم يحقق النصر السعودي أي انتصار خلال مباريات معسكر الإعداد في اليابان، وذلك بعدما وقع في فخ الهزيمة مرتين على يد الثنائي بنفيكا وسيلتا فيجو، إلى جانب التعادل أمام باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، وذلك قبل 24 ساعة من المشاركة في البطولة العربية، التي تنطلق اليوم.

وينطلق مشوار النصر السعودي في البطولة العربية بداية من غد الجمعة، وذلك بمواجهة الشباب السعودي، قبل أن يواجه الاتحاد المنستيري ثم يضرب موعدًا مع الزمالك يوم 3 أغسطس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصر بلا انتصارات.. ماذا قدم «العالمي» قبل لقاء الزمالك بالبطولة العربية؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی ماذا قدم

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • حاوي الزمالك يهدد لبيب.. ماذا حدث؟
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه