صحافة العرب:
2024-09-09@15:34:01 GMT

- الهولندي "كايزر" مدربًا لـ الشباب السعودي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- الهولندي 'كايزر' مدربًا لـ الشباب السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهولندي كايزر مدربًا لـ الشباب السعودي، تعاقد نادي الشباب السعودي اليوم الخميس مع الهولندي مارسيل كايزر لتدريب الفريق السعودي لموسم واحد خلفا للإسباني بيسنتي مورينو.وتولى .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهولندي "كايزر" مدربًا لـ الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهولندي "كايزر" مدربًا لـ الشباب السعودي

تعاقد نادي الشباب السعودي اليوم الخميس مع الهولندي مارسيل كايزر لتدريب الفريق السعودي لموسم واحد خلفا للإسباني بيسنتي مورينو.

وتولى لكايزر "54 عاما" تدريب أياكس أمستردام لفترة قصيرة في 2017 وسبورتنج لشبونة، الذي فاز معه بكأس البرتغال وبكأس الرابطة في 2019، والجزيرة الإماراتي في فترتين.

وحقق لقب دوري المحترفين الإماراتي في 2021 وكأس السوبر المحلية في نفس العام خلال فترته الثانية مع الجزيرة التي استمرت أربعة أعوام حتى نهاية الموسم الماضي، حيث اختتم الدوري بالمركز الخامس.

وقال الشباب في بيان إن كايزر سيصل إلى الطائف مساء الخميس ليبدأ عمله مع "الليوث".

وسيقود المدرب الأرجنتيني المؤقت خوان براون فريق الشباب في مواجهة منافسه المحلي النصر في مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية غدا الجمعة، ضمن مجموعة تضم أيضا الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

وأنهى الشباب الدوري في المركز الرابع للموسم الثاني على التوالي بقيادة مورينو الذي انتقل لتدريب ألميريا الإسباني بعد موسم واحد في السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهولندي "كايزر" مدربًا لـ الشباب السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية

ذكرت تقارير صحفية أن أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم مهتم بالتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يشرف حاليا على ريال مدريد الإسباني.

وكتب الصحفي الإسباني الموثوق رامون ألفاريز عبر حسابه على منصة "إكس"، أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية، عندما يرحل عن ريال مدريد.

وأضاف ألفاريز: "لديه عرض مهم جدا في الوقت الحالي من أحد أندية الدوري السعودي".

وأوضح أن إدارة ريال مدريد تعتبر الدولي الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن  تشافي ألونسو الخليفة المثالي لأنشيلوتي في حال رحيل الأخير عن "الميرينغي".

???? Ancelotti contempla Arabia como su próximo destino cuando deje el Madrid. Tiene una propuesta abierta muy importante. El Real Madrid sigue viendo en Xabi Alonso el sucesor ideal. pic.twitter.com/jongXUHKTX

— Ramón Álvarez de Mon (@Ramon_AlvarezMM) September 6, 2024
يذكر أن أنشيلوتي (65 عاما) يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف العام 2026.

وكان المدرب الإيطالي  خلال الأشهر القليلة الماضية من الأسماء التي رشحت لتدريب منتخب البرازيل  قبل أن يقرر تمديد عقده مع الريال.


مقالات مشابهة

  • ندوة صحافية جديدة لوليد الركراكي يوم غد بأكادير
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • حمدالله يتحدث عن حجازي وطارق حامد ويؤكد: جمهور الاتحاد الأفضل
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • اليوم وغدا.. العالم الهولندي يحذر من نشاط زلزالي
  • عالم الزلازل الهولندي الشهير يثير الجدل من جديد بعد توقعه الهزات العنيفة بتركيا
  • الهولندي ممفيس ديباي ينهي اتفاقه مع ناديه الجديد
  • كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة!
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا لتدريب أحد الأندية السعودية