القدس المحتلة-سانا

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الفاشي على قطاع غزة المنكوب لليوم الـ 176 مستهدفاً المنازل وتجمعات النازحين والشوارع، وموقعاً عشرات الشهداء والجرحى مع ارتكاب مجازر دامية، وتنفيذ جرائم مروعة بحق الفلسطينيين وسط وضع إنساني كارثي جراء الحصار.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد 13 فلسطينياً جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم، منهم 10 من عائلة واحدة في بلدة القرارة شرق خان يونس جنوب القطاع.

وارتقى 16 شهيداً بينهم 5 أطفال جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً في بلدة النصر بمدينة رفح جنوب القطاع بينما أصيب 8 على الأقل من منتظري المساعدات في شارع صلاح الدين جنوب مدينة غزة جراء قصف الاحتلال.

وقصف طيران الاحتلال منزلاً في مخيم المغازي وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات، وتضرر عدد كبير من المنازل المجاورة.

وشهدت مدينة خان يونس خلال ساعات الصباح، سلسلة من الغارات الجوية العنيفة، والقصف المدفعي لعدد من المناطق، وخاصة المنطقتين الشرقية والغربية، حيث استهدف العدو الإسرائيلي محيط مجمع ناصر الطبي، ومنازل في مخيمها.

وقصف طيران الاحتلال مقري بلديتي البريج والزوايدة في المحافظات الوسطى بالقطاع، وأخرجهما عن الخدمة، كما قصف مجموعة من الفلسطينيين في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس، ما أدى لارتقاء ثلاثة شهداء، بينما لا يزال عدد منهم تحت الأنقاض.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 32623 شهيداً، و75092 جريحاً.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: قصف طیران الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم 267 على التوالي، إلى 37834 شهيداً، ونحو 86858 جريحاً، معظم الضحايا من النساء والأطفال.
وأفادت الصحة الفلسطينية في بيان، باستشهاد 40 فلسطينياً وإصابة 224 بجروح، وارتكاب 3 مجازر ضد العائلات، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوفر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.
أخبار متعلقة استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة"التعاون الإسلامي" تدين مصادقة الاحتلال الإسرائيلي على بؤر استيطانيةمن جانبها ، أكدت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، وفاة طفل فلسطيني اليوم، جراء نقص الدواء وسوء التغذية، محذرة من وفاة المزيد من الأطفال في ظل المجاعة التي باتت تهدد حياة الفلسطينيين في غزة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع إلى 37900
  • ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37,900 شهيد منذ بدء العدوان
  • حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع
  • 7 شهداء جراء قصف المناطق الشمالية والجنوبية فى غزة خلال الساعات الماضية
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • 40 شهيدا إثر غارات دموية متواصلة على قطاع غزة (حصيلة)
  • في اليوم الـ267 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى المدنيين بمجازر نازية صهيونية جديدة في غزة
  • مع دخول العدوان يومه الـ267 الاحتلال يكثف قصفه على قطاع غزة