يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 يلتقي اليوم السبت مع ضيفه الإنتاج الحربي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يواجه سبورتنج والزمالك مع سموحة بثاني جولات نصف نهائى دوري الكر الطائرة


يدخل أهلي 2008 المباراة وفي رصيده 69 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الصدارة، وسجل الفريق 81 هدفًا مقابل 27 هدفًا في مرماه.

 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وعبد الرحمن سعيد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أهلي 2008 بطولة الجمهورية الإنتاج الحربى أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة

كشفت قناة النادي الأهلي عن آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، قبل لقاء القمة أمام نظيره الزمالك في المباراة التي تقام بينهما غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

الاهلي يختتم اليوم تدريباته استعدادًا للقمة غدًا

صرح مراسل الناي الأهلي قائلا:" الاهلي يختتم اليوم تدريباته استعدادا للقمة غدا وعقب ذلك يتجه إلى احد الفنادق القريبه من ملعب المباراة للدخول في معسكر مغلق تجهيزا للزمالك في المواجهة التي تقام بينهما غدا في تمام السابعة مساء".

ناقد رياضي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا: "فيلم هندي مكرر" الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري

واستكمل:" الجميع داخل وخارج منظومة النادي الأهلي بدأ التحضير لمواجهة الزمالك، ولم يلتفت أحد لما يقال خارج ملعب مختار التتش الاهلي يجهز للمباراة ويخضع للبرنامج الذي وضعه كولر".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره غدا الزمالك في مباراة القمة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جامعة طنطا تكرم رئيس شركة الإنتاج الحربي للاستشارات الهندسية ومدير المشروعات بالغربية
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون المشترك مع شركة "بابيريوس"
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل ممثلي شركة "بابيريوس"
  • وزير الإنتاج الحربي: حريصون على دعم جهود الدولة بتعزيز دور القطاع الخاص
  • وزارة الإنتاج الحربي تبحث تصنيع منتجات صديقة للبيئة من مخلفات أشجار الموز
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • الهبوط إلى الدرجة الرابعة.. عقوبات قاسية في انتظار الزمالك
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة