شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو البرلمان العالمي للبيئة يكشف أهمية مؤتمر المناخ COP28، كشف الدكتور وفيق نصير عضو البرلمان العالمي للبيئة، عن أهمية مؤتمر COP 28، حيث يعتبر فرصة مهمة للتعاون الدولي وتبادل المعرفة والتجارب في مجال مكافحة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو البرلمان العالمي للبيئة يكشف أهمية مؤتمر المناخ COP28، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو البرلمان العالمي للبيئة يكشف أهمية مؤتمر المناخ...
كشف الدكتور وفيق نصير عضو البرلمان العالمي للبيئة، عن أهمية مؤتمر COP 28، حيث يعتبر فرصة مهمة للتعاون الدولي وتبادل المعرفة والتجارب في مجال مكافحة تغير المناخ، كما ستشارك العديد من الدول والمنظمات والخبراء في المؤتمر للعمل معًا نحو تحقيق تقدم جماعي في مجالات التخفيف والتكيف وتنفيذ اتفاق باريس. وأضاف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو البرلمان العالمي للبيئة يكشف أهمية مؤتمر المناخ COP28 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«طاقة النواب» توافق على اتفاقية مبادرة التغيرات المناخية مع الولايات المتحدة

وافقت لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب برئاسة النائب طلعت السويدي خلال اجتماعها اليوم، على قرار رئيس الجمهورية رقم 248 لسنة 2024 بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاقية «منحة المساعدة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة تغير المناخ».

تعزيز البنية التحتية لتحسين المناخ

تهدف الاتفاقية إلى تقليل الانبعاثات المرتبطة بالوقود الأحفوري، والحفاظ على النظم البيئية ومعالجة فقدان التنوع البيولوجي، فضلا عن الحفاظ على النظام البيئي الطبيعي للبحر الأحمر، وتعزيز النظم المناخية، وتعزيز البنية التحتية لتحسين المناخ، والدعم التنظيمي، وتطوير الهياكل المؤسسية والنهوض بها، والتنسيق الشامل عبر الكيانات، وتفعيل نظام القياس والإبلاغ والتحقق.

مقالات مشابهة

  • تضاعف الإنتاجية وتوفر المياه.. طلاب بهندسة المنصورة يبتكرون صوبة زراعية صديقة للبيئة
  • الجامعة البريطانية والأمم المتحدة ينظمان نموذج محاكاة قمة المناخ COP29 بالتعاون مع جامعة ADA
  • الجامعة البريطانية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظمان نموذج محاكاة قمة المناخ COP29
  • مزارعو البرازيل وفيتنام وأستراليا يعانون من خسائر فادحة بسبب تغيرات المناخ
  • ماذا يعني يوم المدن العالمي؟.. تحتفل به مدينة الإسكندرية الشهر الجاري
  • الكشف عن هوية وشعار مشاركة سلطنة عُمان في "قمة المناخ" بأذربيجان
  • "طاقة النواب" توافق على منحة أمريكية لمبادرة تغير المناخ
  • سلطنة عُمان تعزز هويتها وتشارك في كوب 29 للمناخ
  • «طاقة النواب» توافق على اتفاقية مبادرة التغيرات المناخية مع الولايات المتحدة
  • السلة الغذائية ومنحة المليون تضعان وزيرة الهجرة تحت قبة البرلمان