يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة ايهاب جلال تدريباته مساء يوم الثلاثاء القادم استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء على ستاد الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير ثم يعلن ايهاب جلال قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق الليلة .

ويتطلع إيهاب جلال خلال معسكر الفريق لتحفيز لاعبي الدراويش معنويًا بشكل قوي قبل لقاء الجد ويطالبهم بضرورة تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط  من أجل تحسين موقفه بجدول ترتيب بطولة الدوري .

خرج على المواني وعبد الرحمن الدح ثنائي فريق الكرة الأول بالإسماعيلي خلال الساعات الماضية من حسابات الجهاز الفني في مواجهة سموحة ، ويعاني علي الملواني من إجهاد في عضلات البطن بينما تعرض الدح لشد في العضلة الضامة ، في سياق متصل عاد محمد حسن للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الاصابة بشد فى عضلة السمانة.

ويسعى مسئولو الإسماعيلى للاستفادة من خدمات الرباعى باسم مرسى وكريم عرفات ومحمد هاشم وأحمد محسن فيما تبقى من الموسم الحالي نظرا للنقص الحاد في مراكزهم والإصابات التي يعانى منها الفريق، وهناك اتجاه لاعادتهم للتدريبات.

ويمتلك فريق الكرة بنادي الإسماعيلى مهاجمين فقط وهما الناشئ زياد فرج والفلسطيني خالد النبريص العائد بعد تسوية أزمة المستحقات واستكمال الموسم، فالفريق في حاجة لخدمات باسم مرسى كلاعب لديه باع طويل في الدورى، وأيضا في حاجة لخدمات محمد هاشم الذى رفض تمديد عقده ووقع للمصرى في الدفاع، وكريم عرفات المعار من فيوتشر في مركز الظهير الأيمن، وأخيرا أحمد محسن في الظهير الأيسر.

وعقد مسئولو الإسماعيلى جلسة مع على أبو جريشة رئيس جهاز الكرة ونائبه عماد سليمان، وطالبوه بالتحدث مع إيهاب جلال للسماح للاعبين بالعودة للتدريبات لسد العجز الواضح في مراكزهم المختلفة.

و يحتل فريق الكرة بنادي الإسماعيلى المركز الخامس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة ، جمعهما الدراويش من 15 مباراة خاضها حتى الآن ، حيث حقق الفريق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبل 17 هدفا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ايهاب جلال الاسماعيلي سموحة الدوري جلال معسكر الدراويش

إقرأ أيضاً:

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

يستعد المخرج معتز التوني، لتسليم النسخ النهائية من أحدث أعماله فيلم «إكس مراتي»، بطولة الفنان هشام ماجد، إلى الشركة المنتجة للعمل، وذلك بعد دخوله في معسكر مغلق للانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

وانتهى أبطال عمل فيلم إكس مراتي، من تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لبدء الحملة الدعائية للفيلم، تمهيدا لعرضه في شهر يوليو المقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم إكس مراتي

تدور أحداث فيلم إكس مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محممد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

هشام ماجد في فيلم إكس مراتيأبطال فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش

فيلم «إكس مراتي».. هشام ماجد ينشر صور جديدة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح

«إكس مراتي».. هشام ماجد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

مقالات مشابهة

  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج