أكد شريف ابو العزم مدير الكره بنادى المنصورة أن جميع اللاعبين سيعودون لخوض التدريبات عصر اليوم السبت فى تمام الساعة الثانية على استاد المنصورة استعداداً للمباراة الهامه والمرتقبه مع فريق القزازين من اجل حسم تذكره الصعود لدوري المحترفين والمنافسه على الصعود للدوري الممتاز  .

 

وأشار ابوالعزم  إلى أن فريق نادى المنصورة سيخوض ثلاثة مباريات ودية خلال الفترة القادمة قبل استئناف مسابقه دوري القسم الثاني بعد شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق بأنه وضع خطة تدريبية لاستغلال فترة توقف مسابقة دورى القسم الثاني خلال شهر رمضان ومن بينها أداء الفريق لعدة مباريات ودية مع الأندية المجاورة من أجل حفاظ اللاعبين على اللياقة البدنية وحساسية المباريات .

 

وتابع أنه يسعى للوصول باللاعبين لأعلى مستويات اللياقة البدنية والعمل بكل جدية من أجل رفع المستوى الفنى للاعبين .

 

ومن ناحية أعلن مجلس الإدارة برئاسة العميد محمد بسيونى دعمه الكامل للفريق الأول للكرة خلال الفترة القادمة مؤكداً وقوفه خلف الجهاز الفنى واللاعبين بكل قوة من أجل صعود الفريق لدورى المحترفين والمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادى المنصورة دوري المحترفين دوري القسم الثاني

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من كولر بعد الفوز على سموحة

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن مباراة فريقه أمام سموحة كانت صعبة للغاية، نظرًا لخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما وضع ضغوطًا كبيرة على اللاعبين.

كولر: مواجهة سموحة كانت صعبة.. ولاعبو الأهلي أبطال

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن الفريق سنحت له عدة فرص محققة خلال الشوط الأول ولكنه لم يحسن استغلالها، وأوضح أنه طالب اللاعبين بين الشوطين بزيادة الضغط الهجومي من أجل الوصول للمرمى، وبالفعل كان الأهلي هو الطرف الأفضل خلال الشوط الثاني، ولهذا نجح الفريق في إنهاء المباراة بهدف رائع عن طريق أفشة، مشيرًا إلى أن أفشة أثبت بهذا الهدف أنه صاحب أهداف اللحظات الحاسمة دائمًا.

سامي قمصان: لاعبو الأهلي كانوا على مستوى المسئولية.. ونثق في قدرات الجميع خالد بيبو: حسمنا بطولة الدوري بفوز ثمين على سموحة

وأكد كولر أن ضغط المباريات تسبب في تراجع الحالة البدنية للاعبين، خاصة وأن الموسم كان مضغوطًا للغاية، ولم يكن هناك أي وقت للراحة، حيث تنوعت المباريات ما بين الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا وكأس العالم للأندية، والجماهير تطالب اللاعبين بتحقيق المكسب دائمًا، فكان من الطبيعي أن يشعر الجميع بإجهاد بدني كبير.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه في ظل هذه الضغوطات كان يجد صعوبة كبيرة في منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد من أجل قضائه مع أسرهم وذويهم، إلا أنه أشاد بلاعبي الأهلي ووصفهم بالعظماء، لأنهم حققوا العديد من الأرقام القياسية، وكانت لديهم رغبة جادة في حسم لقب الدوري بالفوز على سموحة، وليس مجرد الاكتفاء بنقطة التعادل التي كانت كفيلة بحسم اللقب رسميًّا، وهذا ما يؤكد أنهم يتحلون بشخصية الأهلي الكبيرة دائمًا.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على سموحة بهدف في اللحظات الأخيرة سجله محمد مجدي أفشة، ليحسم الفريق لقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، قبل 3 أسابيع من نهاية الموسم.
 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة زد بالدوري
  • معسكر تدريبي خارجي يصقل الفريق الكروي الأول بصحار
  • الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة زد في الدوري المصري
  • الاثنين انطلاق مباريات مرحلة سباعي الصعود للدوري الممتاز للمجموعتين الأولى والثانية.
  • موعد مباراة المصري وزد بالدوري والقنوات الناقلة
  • شوبير: 7 لاعبين فقط من الفريق الأول يكملون مباريات الأهلي في الدوري
  • بالأسماء.. الأهلي يستكمل الدوري بـ7 لاعبين فقط من الفريق الأول
  • اول تعليق من كولر بعد الفوز على سموحة
  • كولر يعلق على تتويج الأهلي بالدوري
  • من كرة القدم إلى الملاكمة.. نجم ليستر سيتي السابق يخوض أول نزال ترويجي