الوطن:
2024-10-01@01:03:18 GMT

إصلاح كسر في ماسورتي مياه شرب بمدينة نصر (صور)

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

إصلاح كسر في ماسورتي مياه شرب بمدينة نصر (صور)

تلقى حي شرق مدينة نصر بالقاهرة بلاغا بوجود كسر ماسورة مياه في شارع عثمان عبد الحفيظ بالمنطقة الثانية، وقامت الجهات المختصة بسحب المياه، والعمل على إصلاح كسر الماسورة.

تسيير الحركة المرورية 

كما تلقت أجهزة الحى برئاسة اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، بلاغا بوجود كسر ماسوره مياه في شارع أحمد حسن مع شارع البطراوي، وعلى الفور قام فريق عمل إدارة المتابعة الميدانية ومرفق الصرف الصحى ومياه الشرب في أعمال اصلاح  الكسر وإعادة الأمور إلى طبيعتها ولا يوجد أي إعاقة مرورية، وذلك ضمن  تكثيف الجهود  المبذولة لاصلاح وصيانة شبكة البنية التحتية بنطاق الحى، كما تم رفع عمود إنارة يتعارض مع اصلاح ماسورة مياه بشارع أحمد حسنى مع شارع البطراوي.

التفاعل مع شكاوى المواطنين 

وأكد اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، التفاعل السريع مع شكاوى وبلاغات المواطنين، والعمل على تقديم خدمة أفضل، والحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احمد حسنى البنية التحتية الصرف الصحى الصرف الصحي حى شرق مدينة نصر سحب المياه عمود إنارة فريق عمل أجهزة أعمال

إقرأ أيضاً:

مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش، اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، 9 شكاوى في لقاء المواطنين، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان» للتنمية البشرية، الذى عقد بمكتبه بديوان عام المحافظة، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بحضور قيادات المحافظة التنفيذية.
‏‎
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، منها شكوى مقدمة من المواطن (س.ل) مقيم بمدينة مسير، بشأن صرف المقررات التموينية، والشكوى المقدمة من المواطن (ص.م) المقيم بمركز كفرالشيخ، والذي يتضرر من عدم استلام وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي، والشكوى المقدمة من المواطن (أ.م) مقيم بمركز كفرالشيخ، بشأن توقف طلمبة رصيف لبيع السولار، والشكوى المقدمة من المواطن (أ.س) المقيم بمركز الحامول، والشكوى المقدمة من المواطن (م.أ) مقيم بمدينة مسير، متضرر من الأكشاك المتواجدة على جانبي الطريق بمدينة مسير، حيث أفادت مدينة مسير أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأكشاك وجاري التنسيق مع الجهات المعنية تطبيقًا للقانون.

وحول الشكوي المقدمة من المواطن (ا.م)، بشأن المعاش الخاص به، والشكوى المقدمة من المواطن (م.ن) مقيم بمدينة كفرالشيخ، بشأن طلب إقامة كشك، فضلًا عن مناقشة عدد من الشكاوي وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

‏‎وكان محافظ كفرالشيخ؛ كلف بفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم، مضيفًا أنه تم تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 والرقم 0473220792، لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.

‏‎جدير بالذكر: أن محافظ كفرالشيخ، كلف باستقبال شكاوى وطلبات المواطنين ليتم بحثها ووضع الحلول العاجلة لها قبل موعد اللقاء، ويخصص اللقاء لمناقشة أصحاب الشكاوى في وجود الأجهزة المختصة لضمان الشفافية.

IMG-20240929-WA0109 IMG-20240929-WA0110 IMG-20240929-WA0112

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • وزير الإسكان يطمئن على جودة مياه الشرب المنتجة بمحطة التنقية بمدينة طيبة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتفقدان محطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني