حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة مع الإعلاميه بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" وأثارت حالة من الجدل الواسع بتصريحاتها عن أسرار الخلاف بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد.

ونكشف في الفيديو التالي كواليس وأسرار الخلاف الذي حدث بين ريم البارودي وريهام سعيد، وكواليس الحلقة الشهيرة التي تم تصويرها بين الثنائي.

وتطرقت ريم البارودي خلال ظهورها مع الإعلامية بسمة وهبة للعديد من الموضوعات منها خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد وعن مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، إلى جانب مشاريعها الفنية، وعلاقتها بنجوم الوسط الفني، والعديد من الأسرار والخبايا التي كشفت عنها لأول مرة.

ونكشف في الفيديو التالي كواليس واسرار الخلاف الذي حدث بين ريم البارودي وريهام سعيد، وكواليس الحلقة الشهيرة التي تم تصويرها بين الثنائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريهام سعيد ريم البارودي ريهام سعيد العرافة برنامج العرافة ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

رأس الخيمة تستعرض مشاريعها التنموية أمام مستثمرين ألمان

 

 

 

استعرضت إمارة رأس الخيمة مشاريعها التنموية وتطلعاتها للمستقبل خلال فعالية نظمتها هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” بالتعاون مع المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة بهدف تعزيز التواصل بين المستثمرين الألمانيين والشركات العالمية العاملة في الدولة.

شارك في الفعالية عدد من الجهات المهمة مثل دائرة بلدية رأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وجزيرة المرجان، حيث ساهمت الفعالية في ترسيخ التزام الإمارة بتعزيز بنيتها التحتية والخدمات المتاحة لديها والرامية إلى دعم نمو الأعمال والاستثمار.

وألقت أوتي برون مساعد القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية كلمة ترحيبية في الفعالية التي شهدت مشاركة ممثلين رفيعي المستوى لأهم الجهات الرسمية العاملة في الإمارة، ومثلت منصة لمناقشة آفاق الأعمال والمشاريع التنموية القائمة في رأس الخيمة.

وقال أوليفر أوهمز الرئيس التنفيذي للمجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة، إن الفعالية أتاحت للشركات الألمانية والإماراتية تبادل الأفكار وبحث فرص التعاون المستقبلية في إمارة رأس الخيمة التي تتمتع ببيئة عمل مميزة وتوفر فرصا هائلة.

وأكد رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز”، أن التعاون مع المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة والعديد من منظمات الأعمال الأخرى يلعب دورا بارزا في تعزيز التزامنا بترسيخ مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة مثالية للاستثمار تحفز الشركات على الازدهار نظرا لتمتعها ببنية تحتية متطورة وموقع استراتيجي هام.

وأضاف أن نطاق التزام “راكز” يمتد ليشمل توفير خدمات الدعم الشامل وتزويد حلول مبتكرة تلبي متطلبات كل شركة على حدة وتعمل كافة هذه العوامل على خلق بيئة عمل تحفز على النمو مما يساهم في تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة مثالية جاذبة للأعمال العالمية.

تضمنت الفعالية فقرة نقاشية لتزويد المشاركين برؤى مختلفة حول عدد من المواضيع المتعلقة بعمليات الأعمال والسياحة والمشهد العقاري في إمارة رأس الخيمة.

جدير بالذكر أن أكثر من 1000 شركة ألمانية تتخذ من “راكز” مقرا لأعمالها بما في ذلك شركات كبرى مثل مايكو جلف وكناوف راك وهافر ميدل إيست وإينوكلاد ميدل إيست ويورو إستيتس بروبرتيز سيرفيسز.

وتواصل “راكز” تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة جاذبة لفتح المجال أمام مختلف الشركات الدولية وذلك عن طريق مشاركتها في فعاليات مشتركة مع عدة مجالس أعمال في الدولة.وام


مقالات مشابهة

  • زاوية قانونية: بيانات التحكيم في القانون اليمني حلقة “2”
  • الفصائل السياسية السودانية تجتمع في القاهرة وسط تضاؤل فرص السلام
  • زواج القاصرات "صفقة" بين الطرفين وانتهاك واضح وصريح لحقوق الطفولة والإنسانية.. فيديو
  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • حزب الله وحماس: تنسيق ميداني وسياسي
  • رأس الخيمة تستعرض مشاريعها التنموية أمام مستثمرين ألمان
  • مؤشرات إيجابية في غزة تنتقل تداعياتها إلى لبنان
  • جحيم طائرات الحزب.. تقرير يشكف ما أحدثته في إسرائيل
  • حليمة بولند تكشف عن دعم المشاهير لها بعد محنة السجن
  • الحكومة الإسرائيلية تجتمع اليوم للرد على حماس